بعدما اتهم حزب الحمامة ورئيسه أخنوش بإفساد العملية الانتخابية.. وهبي: أخنوش سيعطي دفعة للاقتصاد الوطني وقادر على تنفيذ تعهداته!!

زربي مراد

بعد الهجمة الشرسة التي شنها على حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسه عزيز أخنوش قبيل الإعلان عن نتائج الاستحقاقات التي شهدها المغرب يوم 8 شتنبر الجاري، انقلب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، 360 درجة و أخذ يكيل المديح والثناء لحزب الحمامة ورئيسها.

وهبي و بعدما وجه سيلا من الاتهامات لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسه عزيز أخنوش، بـ”شراء أصوات الناخبين وإفساد العملية الانتخابية”، من خلال تصريح خص به وكالة “فرانس بريس”، الممولة من طرف الخارجية الفرنسية، عاد بين عشية وضحاها ليعتبر أن “تجربة رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش في عالم المال والتجارة ستعطيه فرصة لإعطاء رؤية واضحة حول التعامل مع القضايا الاقتصادية عند إدارته للشأن العام”.

وأضاف وهبي في حديثه للقناة الألمانية، أن “تجربة أخنوش في عالم الأعمال، ستمكننا من إعطاء دفعة للاقتصاد المغربي”.

والمثير أن دفاع وهبي عن أخنوش جاء أيضا عبر الإعلام الدولي من خلال تصريح أدلى به هذه المرة لقناة “دوتشه فيله”، الممولة كذلك من طرف الخارجية الألمانية.

والغريب أن وهبي دافع عن البرنامج الانتخابي لأخنوش الذي طالما انتقده، حيث اعتبر الوعود التي أطلقها حزب “الحمامة” خلال حملته الانتخابية المتمثلة في توفير مليون منصب شغل، يمكن تحقيقها، على أرض الواقع، بعدما كان يعتبر الأمر وعدا زائفا.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني