التصفيات المؤهلة لمونديال “قطر 2022”..أسود المغرب تسحق غينيا بيساو بخماسية نظيفة

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فوزا كبيرا بخمسة أهداف دون رد، على نظيره غينيا بيساو، في مباراة جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ، في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

و بهذا الفوز، تقدم المنتخب الوطني المغربي خطوة من أجل التأهل إلى نهائيات “مونديال 2022″، بفوزه على نظيره غينيا بيساو، ليرفع رصيده لـ6 نقاط، محتلا المركز الأول في المجموعة التاسعة.

وأحرز خماسية المنتخب المغربي كل من أشرف حكيمي، في الدقيقة 31، وعمران لوزا، من ضربة جزاء في الدقيقة 45، وإلياس شاعير في الدقيقة 49، وأيوب الكعبي 62، ومنير الحدادي في الدقيقة 82.

في المقابل يجتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم منتخب غينيا كوناكري في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومنتخب السودان في المركز الأخير بصفر نقطة.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره غينيا بساو، مجددا، يوم السبت المقبل 9 أكتوبر 2021، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي تنتظره مباراة مؤجلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمام نظيره غينيا كوناكري، من المرتقب أن تجرى يوم 12 أكتوبر 2021، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني