بيراميدز المصري يتعاقد مع وليد الكرتي

أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد الرياضي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي صورة للاعب الوداد السابق وهو يرتدي قميص بيراميدز مدون عليه عام 2024، موضحا أن مدة التعاقد تمتد لثلاث سنوات قادمة.
و لم يعلن النادي عن القيمة المالية للصفقة، لكن تقارير إعلامية تحدثت عن مبلغ مليون و700 ألف دولار يحصل عليها نادي الوداد المغربي.

ويعد وليد الكرتي سادس صفقات لنادي بيراميدز خلال ميركاتو الصيف، بعد أن تم التعاقد مع كل من محمود صابر، عبد الله مجدي والتونسي فخر الدين بن يوسف، وحسين السيد، وهشام محمد.

ويعد الكرتي اللاعب المغربي الخامس الذي ينشط في الدوري المصري الممتاز، بعد كل من ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، وبدر بانون مدافع الأهلي، وعبد الكبير الوادي لاعب فريق سموحة.

وبدأ الكرتي صاحب الـ 27 عاما مشواره الكروي مع فريق أولمبيك خريبكة، ثم انتقل إلى نادي الوداد في صيف 2013، واستمر معه حتى انضم اليوم لنادي بيراميدز.
وتوج الكرتي مع الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2017، ولقب الدوري المغربي أربع مرات، بالإضافة إلى لقب السوبر الإفريقي مرة واحدة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني