التصفيات المؤهلة لمونديال “قطر 2022″..”الأسود” تستعد بالدار البيضاء لمواجهة غينيا بيساو

حلت عناصر المنتخب الوطني و معها الطاقم الفني بقيادة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش ، أمس الخميس ‏بالدار البيضاء، من أجل الاستعداد لمواجهة غينيا بيساو غدا السبت، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات مونديال “قطر 2022”.

و أجرى “الأسود”،أمس الخميس ،حصة تدريبية على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، لتغلب على غينيا بيساو في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

و كانت التمارين التي أجرتها العناصر الوطنية التي شاركت في مباراة غينيا بيساو، خفيفة من أجل إزالة العياء  و التعب، في المقابل خاض باقي اللاعبون، تدريبات بإيقاع مرتفع ،استعدادا لمباراة يوم غد السبت.

و يحتل المنتخب الوطني  المركز الأول برصيد 6 نقاط، في المجموعة التاسعة التي تضم بالإضافة للأسود كل من منتخب غينيا بيساو صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم منتخب غينيا كوناكري في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومنتخب السودان في المركز الأخير بصفر نقطة.

ويخوض منتخب غينيا بيساو ، تدريباته في مركب الوازيس، مقر نادي الرجاء الرياضي، استعدادا لمواجهة المنتخب الوطني المغربي.

وأجرى منتخب غينيا بيساو، الخميس 7 أكتوبر 2021، حصة تدريبية في مركب الوازيس، مقر نادي الرجاء الرياضي، استعدادا لمباراته أمام المنتخب الوطني المغربي، المرتقبة السبت 9 أكتوبر، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي تنتظره مباراة مؤجلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمام نظيره غينيا كوناكري، من المرتقب أن تجرى يوم 12 أكتوبر 2021، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني