إيداع رئيس جماعة منتمي لحزب أخنوش السجن للاشتباه في تورطه في قضية الاتجار الدولي في المخدرات

زربي مراد

في آخر تطورات قضية حجز 8 أطنان من المخدرات بضيعة فلاحية بهوارة قبل أسبوعين، قادت التحقيقات الجارية إلى اعتقال رئيس جماعة ترابية بتارودانت، للاشتباه في تورطه في هذا الملف.

و بحسب ما أكدته مصادر محلية، فقد أمر قاضي التحقيق بابتدائية تارودانت، يوم أمس الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، بإيداع رئيس الجماعة المنتخب حديثا والمنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، السجن الفلاحي بتارودانت.

ويأتي ذلك بعدما تم الاستماع إلى المتهم الرئيسي في القضية المتعلقة بالاتجار الدولي في المخدرات، والتي بلغ عدد الموقوفين المشتبه في تورطهم فيها 11 شخصا.

هذا وكانت الفرقة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، وبتنسيق مع مراقبة التراب الوطني وسرية الدرك الملكي بتارودانت، قامت بمداهمة الضيعة الفلاحية المذكورة، وهو ما أسفر عن حجز حوالي 8 أطنان من مخدر الشيرا مخبأة بعناية وسط صناديق بشاحنة بعين المكان.

 


تعليقات الزوار
  1. @Nasser

    C’est injuste. Pourquoi ce monsieur spécialement? S’il faut arrêter, au Maroc, avec cette accusation il faut arrêter tous les responsables du pays! A commencer par le premier d’entre eux. C’est le sport national dans une narcomonarchie. Non?

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني