أولمبيك آسفي ينتخب رئيسه في 28 أكتوبر

أعلن فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن عقده جمع عام انتخابي، يوم 28 أكتوبر 2021، لانتخاب رئيس ومكتب مديري جديد للنادي، خلفا للرئيس المستقيل أنور ادبيرى التلمساني.

وقدم أنور ادبيري التلمساني، رسميا، استقالته من منصبه رئيسا لأولمبيك آسفي، خلال الجمع العام السنوي، الذي عقد يوم الخميس 14 أكتوبر 2021، والذي شهد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، استنادا إلى بلاغ للنادي المسفوي.

وقال الفريق المسفوي، في البلاغ ذاته، إنه تم الاتفاق على عقد جمع عام انتخابي يوم 28 أكتوبر 2021، لانتخاب المكتب المديري الجديد للنادي، مشيرا إلى أن عبد الرحيم زكار، النائب الأول للرئيس، سيقوم، رفقة المكتب المسير، بتسيير شؤون النادي إلى غاية انعقاد الجمع العام الانتخابي.

وقال السيد أنوار ادبيرى التلمساني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إنه اتخذ قرار اسقالته لأسباب شخصية وأخرى موضوعية بعدما قضى في النادي قرابة 7 سنوات، منذ انتخابه، أول مرة، سنة 2014.

وخلال ولاية الرئيس المستقيل، خاض “القرش المسفيوي” نهائي كأس العرش سنة 2016، وبلغ ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال سنة 2021.

يذكر أن نادي أولمبيك آسفي يحتل المرتبة الثامنة في البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، بـ6 نقاط (3 تعادلات، وانتصار واحد، وهزيمة واحدة).


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني