دوري أبطال إفريقيا..أشرف بن شرقي يسجل فى مرمى توسكر الكينى و يقرب الزمالك من التأهل لدور المجموعات

حقق فريق الزمالك لكرة القدم فوزا مهما على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، ليقوي الزمالك حظوظه للتأهل إلى دور المجموعات،في انتظار مباراة الإياب المقرر لها 22 أكتوبر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة.

ولم يشهد الشوط الأول أهدافا ، بالرغم من الضغط الذي فرضه أصحاب الأرض مع السيطرة علي منطقة وسط الملعب، في المقابل اكتفى فريق الزمالك بتأمين دفاعه لامتصاص حماس الفريق الكيني خاصة و أن الأخير يستقبل بميدانه .

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لصالح الزمالك في مرمي توسكر الكيني في الدقيقة الـ 46 عقب بداية الشوط الثاني مباشرة بعدما اخترق بن شرقي من الجبهة اليسري ووضع الكرة في شباك توسكر، ليحقق الزمالك فوزا مهما بهدف بن شرقي.

وبهذا الهدف أمام توسكر الكيني ، رفع  بن شرقي لاعب الوداد الرياضي سابقا ،رصيده إلى 31 هدفا بقميص الزمالك، كما وقع على هدفه رقم 10 رفقة الفريق المصري في البطولات القارية.

و يسعى الزمالك الذي توج في الموسم الماضي بلقب الدوري المصري رقم 13 في تاريخه، لاستعادة أمجاد الماضي ،و ذلك بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، الذي توج به آخر مرة في عام 2002.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني