الإضراب عن الطعام.. خطة “المعطي منجب” لفرض منطقه على الدولة ولي ذراع القضاء

عاد المعطي منجب إلى نفس اللعبة القديمة، بإعلانه الدخول في إضراب عن الطعام، احتجاجا على مزاعمه بمنعه من السفر للخارج من أجل العلاج والاستشفاء. على حد تعبيره.

منجب استبق تنفيذ الاضراب عن الطعام كالعادة بالترويج لذلك إعلاميا وفي مواقع التواصل الاجتماعي، والغرض طبعا هو استمالة بعض أفراد القبيلة التي تتتحرك في إطار المثل العربي انصر اخاك ظالما أو مظلوما.

مناورة المعطي منجب الجديدة، تروم الضغط على الدولة، وإثارة منظمات تجار حقوق الانسان في الخارج كالعادة، ليطلقوا العنان لأسطوانة التضييق على الصحفيين والحقوقيين، وبالتالي الاستقواء بالخارج على المملكة على الرغم من أن هذه الممارسات المفضوحة فشلت في ابتزاز المغرب.

ما يجب أن يعلمه الجميع، هو أن المعطي منجب موضوع متابعة قضائية، وقد أفرج عنه السنة الماضية لدواعي صحية، ومازال متابعا في حالة سراح، كما أن القضاء أمر قبل سنتين بسحب جواز سفر المعطي الذي كان بحوزة ابنة شقيقه، وتقرر حفظه لدى القضاء إلى حين انتهاء القضية التي يتابع فيها.

ادعاء المعطي منجب حاجته الشديدة للسفر من أجل العلاج، وعدم توفره على المال من أجل العلاج والعيش هي ادعاءات فارغة يحاول الركوب عليها، لخلق مقدمات لمناخ أزمة جديدة من أجل الضغط والابتزاز.

قصة منجب مع الاضراب عن الطعام تؤكد أن هذا الشخص يحاول إخضاع الدولة لمنطقه وأن ما يهمه هو مصالحه الخاصة بغض النظر عن كل شيء، وأن الهدف من هذا الإضراب هو إسقاط المتابعة القضائية التي يخضع لها، ولي ذراع القضاء والدولة، لمجرد أنه قرر خوض الاضراب عن الطعام في هذا التوقيت معتقدا أنه يقدم فرصة لتجار ومنظمات حقوق الانسان لشن حملة مسعورة جديدة ضد المغرب خدمة لأجندة اللوبيات المعادية للمملكة المغربية.


تعليقات الزوار
  1. @said

    الحرية للمعتقل المعطي منجيب رجل مناضل صحيح أن المعطي منجب لي ذراع القضاء بفضح خروقات القضاء السياسي و التلكوموند بالدلائل في أخير فديو له وقال لم يركع ولن يركع شأنه شأن جميع الأحرار وسيدافع عن حقوق المواطنين. حميد المعزاوي مطبل للمخزن يتخبط تخبط الجمل كذلك عندما قال الملك يشيد بالنظال و القاضي يحمكم مع العلم أن الشعب عاق و فاق و باللعبة أن الملك هو المسؤل عما يقع في البلاد.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني