التصفيات المؤهلة لمونديال “قطر2022”..منتخب جيبوتي يستقبل للمرة الرابعة في المغرب و يثني على حفاوة الضيافة و حسن الاستقبال

يستضيف منتخب جيبوتي لكرة القدم للمرة الرابعة في المغرب ، لعدم توفره على ملعب يستجيب للمواصفات والمعايير الدولية لخوض مبارياته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

وسيكون المنتخب الجزائري خصم جيبوتي في مباراة يحتضنها الملعب الكبير لمدينة مراكش، يوم 10 نونبر 2021، برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وراسل اتحاد جيبوتي لكرة القدم، الاتحاد الإفريقي “كاف”، بخصوص قراره خوض مباراته أمام نظيره الجزائري، في الملعب الكبير لمدينة مراكش، يوم الثلاثاء 10 نونبر القادم، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

و أكد اتحاد جيبوتي لكرة القدم، في المراسلة ذاتها، أنه يجد في كل مرة يحل فيها بالمغرب استقبالا رائعا و مميزا، حيث يخوض مبارياته في أحسن الظروف.

وسبق لمنتخب جيبوتي (رجال البحر الأحمر) ، أن خاض ثلاث مبارياته الأخيرة في المغرب، برسم الجولات الثانية والثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، أمام كل من النيجر و بوركينافاسو، ذهابا وإيابا،.

و يحتل منتخب جيبوتي المركز الأخير بصفر نقطة، في المجموعة الأولى التي تضم الجزائر المتصدر برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن  منتخب بوركينافاسو الذي يتمركز في الصف الثاني بنفس الرصيد، ثم منتخب النيجر ثالثا بفوز وحيد.


تعليقات الزوار
  1. @Nasser

    Les algériens doivent éviter de manger pu boire ce qui leur sera servi par les marocains. Sinon c’est la diarrhée carabinee et la perte du match.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني