رسالة للكوبل النصاب: المغرب منشغل بالخصوم الحقيقيين وخرجات المراهقين التافهين مجرد صيحة في واد تنتهي مع انتهاء البث

يعتقد بعض السفلة وعملاء الخارج أن ظهور دنيا مستسلم وزوجها تاجر الدمى الجنسية، عدنان الفيلالي، من شأنه أن يقلق المغرب.

فاقد الشيء لا يعطيه، وفاقد المصداقية لا يمكن أن يكون مصدر توجيه وتأطير للجماهير وللمغاربة.

دنيا مستسلم وزوجها عدنان الفيلالي، اختارا الهروب من العدالة ومن القضاء، وهما يحاولان من أبعد نقطة مناوشة المملكة المغربية ورموزها ومؤسساتها بسيل جارف من التضليل والفبركة والتطاول على المؤسسات والأشخاص.

دنيا وزوجها، مجرد نكرات حاولا ابتزاز المغرب لخدمة مصالحهما المالية، كما فعل غيرهما سابقا، لكن المغرب لا يذعن لهذه الأساليب الحقيرة والممارسات المشينة، لأن دولة المؤسسات لن تخضع أبدا للابتزاز.

دنيا وزوجها عدنان الفيلالي، مجرد كراكيز تردد ما يملى عليها من الخصوم الحقيقين والأعداء الذين يتربصون بالمغرب، لذلك فإن المأجور يبقى مجرد عميل تنتهي صلاحيته في أي لحظة، وأن المغرب يركز كل انشغاله على التصدي للأعداء والخصوم الحقيقيين بدل الانشغال بتفاهات وخرجات المراهقين التي لا تنطوي على أي رسالة أو مضمون جدي يبعث على التعاطي معه بجدية والتفكير فيه.

دنيا وأمثالها من الخونة وعملاء الخارج، يعرفون أن ما يقومون به مجرد صرخة في واد تذهب مع أثير البث وتنتهي كأن شيئا لم يكن، لكن الإصرار على هذا المسار، تحكمه حسابات مرتبطة بسخاء التحويلات المالية، والإصرار على خدمة أجندة خصوم وأعداء المملكة المغربية، من أجل سواد عيون الدولار واليورو وكل العملات الصعبة التي تنتهي في حسابات دنيا وزوجها عدنان الفيلالي الذي لا هم له سوى الاغتناء بأي طريقة وبأسرع وقت ممكن.


تعليقات الزوار
  1. @kahlid

    أولا لا يحق لك أن تتكلم بإسم المغاربة ثانيا كتب للجماهير وللمغاربة هل الجماهير شعب أخر بالمقارنة للمغاربة حتى الكذب لا تثقننه ياصحافة المخزن لأن مابني على باطل فهو باطل. فضيحة أخناتوش كافية كافية للنظام المخزني.

    1. @Simo

      وانت من اعطاك الحق التكلم باسم المغاربة المهم بطريقة ردك يبدو عليك الارتزاق وما اقوله لك الصحراء مغربية وعاشت المملكة المغربية

      1. @khalid

        الصحراء مغربية و سبتة و إمليلية كذلك ولكن ماذ إستفذت منها كمواطن و ما علاقة هذا الموضوع بالتعذيب

        1. @khalid

          سبتة و إمليلية ملاهم حفيظ عليه إسترجاع دراجة هوائية .

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني