سفير المملكة العربية السعودية بالمغرب يجدد التأكيد على موقف بلاده الداعم لمغربية الصحراء

جدد سفير المملكة العربية السعودية بالمغرب، عبد الله بن سعد الغريري، اليوم الإثنين بالرباط، التأكيد على “الموقف الثابت والمبدئي والمعلن” لبلاده حول مغربية الصحراء والوحدة الترابية للمملكة.

وأضاف الغريري، في تصريح للصحافة عقب استقباله من قبل رئيس مجلس النواب، السيد رشيد الطالبي العلمي، أن “أمن واستقرار المملكة المغربية من أمن واستقرار المملكة العربية السعودية”، مبرزا العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين في جميع المجالات.

وأشار في هذا الصدد، إلى التنسيق والتشاور المستمرين اللذين يطبعان العلاقات بين البلدين على مستوى السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية، معربا عن أمله في تحقيق مزيد من التقدم والازدهار للبلدين الشقيقين.

من جهته، أشاد السيد الطالبي العلمي بوقوف المملكة العربية السعودية على نحو دائم وواضح إلى جانب المغرب، وبدعمها الثابت لمغربية الصحراء وسيادة المملكة على كل أراضيها.

وأضاف أن هذا اللقاء شكل مناسبة للتباحث حول عدد من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلا عن بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.


تعليقات الزوار
  1. @Nasser

    L’Arabie je n’ose écrire saoudite. Parce que l’accepter c’est accepter qu’un pays soit propriété d’une famille. L’Arabie grande démocratie devant l’éternel renouvelle… cela fait des années qu’il occupe un pays arabe et qu’il bombarde des civils sans émouvoir un état arabe. Normal qu’il soit du côté des alaouites et autres sultans arabes. Mêmes esprit et mêmes pratiques. Ils ne savent sourire bêtement que devant les puissants. Méprisant leur propre peuple et à plat ventre devant un Trump. Serviteurs des lieux saints ? De leur cupidité et de leur lâcheté. Ça oui. Les mieux saints ils sont sous la protection de leur créateur.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني