مديرية الضرائب بالصخيرات تمارة على صفيح ساخن

علمت كواليس بان المديرية الإقليمية للضرائب الصخيرات تمارة تعيش على صفيح ساخن وتعرف احتقانا اجتماعيا خطيرا بسبب ضرب المدير الإقليمي الحالي عرض الحائط لمطالب الشغيلة وكذلك لمطالب المكتب النقابي المحلي بتوفير الشروط الضرورية للعمل بالإدارة في ظل جاءحة كورونا والاصابات المتكررة بها في صفوف الشغيلة الجبائية بتمارة.

وقد بلغ الى علمنا من مصادر داخل المديرية الاقليمية ان بعض المكاتب تعرف اكتظاظا خطيرا يرتقب معه ارتفاع حالات الاصابة بكوفيد 19، رغم تعليمات وزارة المالية بتوفير الفضاءات المناسبة للشغيلة.. اذ يتم اصطفاف المكاتب جنبا إلى جنب في مكان واحد وفي نفس الفضاء مما يجعل العمل شبه مستحيل.

هذا وقد طالب المكتب النقابي في بلاغ نتوفر على نسخة منه، بتحسين ضروف العمل واحترام التدابير الإحترازية لتفادي تفشي وباء كورونا بين الموظفين وخصوصا التباعد الاجتماعي كما جاء بمذكرة وزير الاقتصاد والمالية، كما طالب المكتب النقابي بتدخل المديرية الجهوية والإدارة المركزية للضرائب لتفادي حالة الاحتقان.

وفي غياب أي تسوية تعيد الامور الى نصابها، يرتقب ان تعرف الايام القادمة تصعيدا خطيرا يهدد بشل المديرية الاقليمية للضرائب بالصخيرات تمارة ويهدد السلم الاجتماعي للإدارة ومعه الامن المالي والمداخيل الجبائية على مستوى الاقليم في حالة خوض اضرابات او وقفات احتجاجية كردة فعل على توقف الحوار الاجتماعي المديري..

فهل يستجيب المدير الاقليمي لآخر نداء قبل خوض الاضراب المرتقب؟


تعليقات الزوار
  1. @كمال

    مديرية من ذون أدنى مستوى
    ازدحام شديد وطول الإنتظار
    الموظفين سلوكياتهم المزاجية
    حتى المسؤول على المصلحة يفتقر للحوار والإنصات. يتمتع بغطرسة شديدة.
    يجب إعادة النظر في تسير تلك المصلحة التي يتوافد عليها عدد مهم من المواطنين يوميا

  2. @إبراهيم

    المديرية تعيش في العشوائية، التماطل في معالجة الملفات، الموظفون لا يتعاملون بشكل لائق مع المرتفقين، و لا تتم الإجابة على التساؤلات، حراس الأمن هم من يجيبوا على الأسئلة بدون أية دراية بالمواضيع و المساطر.

  3. @مغربي حر

    تماطل في الأداء تماطل في درس الملفات والنقابة لا يهمها الا التباعد تعطيل الملفات ووووو اما ما يخص ساكنة تمارة من تجاوزات عند هؤلاء الموظفين من تعمل غير انساني فلا يهم هذه النقابة

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني