محمد أمين بنهاشم يقطع “حبل الود” مع الفتح الرياضي

أعلن نادي الفتح الرياضي لكرة القدم، استقالة مدربه محمد أمين بنهاشم، من منصبه، اليوم الأربعاء 3 نونبر 2021.

وأرسل أمين بنهاشم إشارات ،أنذرت باقتراب فك “حبل الود” الذي يربطه مع الفريق الرباطي عندما ألمح في تصريح أمس الثلاثاء  بعد الخسارة أمام أولمبيك خريبكة ، أنه مستعد للاستقالة إذا كان هو سبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الدوري الوطني الاحترافي “إنوي”.

ولم يحقق الفتح الرياضي الفوز منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير، برصيد 5 نقاط، جمعها من 5 تعادلات،  فيما خسر أريع مباريات.

وقال الفتح الرياضي، في بلاغ له، إن النتائج التي حققها الفريق بقيادة المدرب أمين بنهاشم، لا تتماشى مع الأهداف و الطموحات المسطرة من كلا الطرفين قبل بداية الموسم.

و أشارت إدارة الفتح في البلاغ ذاته إلى أن التغيير كان ضروريا، لضخ دماء جديدة و إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة في باقي مباريات الدوري الوطني الاحترافي .

وتوجه نادي الفتح الرياضي من خلال هذا البلاغ، بالشكر للمدرب محمد أمين بنهاشم على المجهود الذي قام به منذ تعيينه على رأس الفريق الأول، كما تمنى له التوفيق والنجاح في مشواره الرياضي.

و توقف قطار  المدرب محمد أمين بنهاشم مع الفتح الرياضي عند الجولة الـ 9 من انطلاق الدوري الوطني الاحترافي الأول، وبعد مرور شهرين ونصف من تعاقده مع الفريق.

يذكر أن الفتح الرياضي سيستقبل في الجولة العاشرة من الدوري الوطني الاحترافي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين فريق اتحاد طنجة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني