تشافي يستدعي الثنائي المغربي الزلزولي وأخوماش لفريق برشلونة الأول

استدعى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الجديد، 7 لاعبين من الفريق الثاني للنادي، للتدرب مع الفريق الأول، بمن فيهم المغربيين إلياس أخوماش وعبد الصمد الزلزولي.

التقى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة لكرة القدم، الثلاثاء 9 نونبر 2021، لاعبي الفريق، لأول مرة منذ إعلان عودته إلى النادي للإشراف على تدريبه خلفا للهولندي رونالد كومان.

الاجتماع الذي انطلق قبل ساعتين من موعد الحصة التدريبية ليومه الثلاثاء 9 نونبر 2021، حضره كل من خوان لابورتا، رئيس النادي، من أجل تقديم المدرب للاعبين، كما حضره اللاعبان المغربيان إلياس أخوماش، الذي تألق في آخر مباراة للفريق الثاني، وعبد الصمد الزلزولي، الذي شارك في المبارتين الأخيرتين للفريق الأول أمام كل من ديبورتيفو آلافيس وسيتا فيغو.

وغاب عن الاجتماع مجموعة من اللاعبين الأجانب، بسبب التزاماتهم بالمشاركة مع منتخبات بلدانهم في المباريات الدولية.

واستنادا إلى بعض المنابر الإعلامية الإسبانية، فإن تشافي، أبدى، أمام اللاعبين، صرامة كبيرة في احترام مواعيد التداريب، إذ حثهم على الحضور إلى النادي قبل ساعة ونصف من بدء التدريبات، فيما يحضر الطاقم التقني قبل ساعتين، كما حرص على أن يتناول جميع اللاعبين طعام غذائهم في المنطقة الرياضية التابعة للنادي، وفق نظام غذائي يحدده أخصائي في التغذية، وقرر فرض غرامات مالية على أي شخص يتأخر، سواء من اللاعبين أو الطاقم التقني، كما شدد المدرب ذاته، على أن الأولوية في الرسمية خلال المباريات، ستكون للاعبين الذين يبذلون جهدا كبيرا، ويتدربون مثلما يلعبون.

يذكر أن شتافي هيرنانديز، اللاعب الدولي السابق، وقع عقده لتدريب فريقه الأم برشلونة يوم الاثنين 8 نونبر 2021، خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني