عندما يستسهل الموقوف “محمد زيان” التطاول على المؤسسات الأمنية

يبدو أن مهاجمة الأجهزة الأمنية قد تحولت إلى هواية مزمنة للمحامي الموقوف محمد زيان.

زيان الذي بات يحتاج لخبرة طبية تؤكد سلامته العقلية، قبل التعاطي مع خرجاته وتصريحاته، لا شك أنه يعلم بحكم صفته ومهنته كمحام أنه ملزم باحترام المؤسسات، والتزام الحذر قبل إطلاق التصريحات غير المسؤولة تجاه مؤسسات بعينها.

آخر خرجات زيان استهدفت الأجهزة الامنية بشكل مستفز وباتهامات خطيرة يعوزها الدليل على صدقيتها.

إطلاق الاتهامات على عواهنها جريمة مستقلة يعاقب عليها القانون، وتعرض صاحبها للمساءلة القانونية، وزيان يعرف هذا الأمر أكثر من غيره، لذلك فهو إما يملك ما يؤكد اتهاماته وهذا الأمر سيتضح لحظة مثوله أمام القضاء، و إما أنه يهرف بما لا يعرف.

منطق زيان في إطلاق تصريحات غير مسؤولة وكاذبة أمر يبعث على الاستغراب لأن الرجل يعمد كلما اشتد عليه الخناق إلى مهاجمة المؤسسات الأمنية والإساءة إليها باتهامات كاذبة من أجل حمل الرأي العام على التعاطف معه، والتشهير بأجهزة الأمن كأسلوب للدفاع، علما أن زيان راكم عدة سوابق في هذا المجال وصلت إلى حد توجيه اتهامات خطيرة لأكثر من جهة ومؤسسة، كما أنه عمد إلى القيام بنفس الشيء في القضايا التي ترافع فيها عن بعض الأشخاص والتي حولها إلى مناسبة لمهاجمة المؤسسات الأمنية الوطنية بشكل مجاني، عوض الترافع بوقائع قانونية لفائدة من ينوب عنهم.

اتهامات زيان تجعله في مواجهة وزارة الداخلية أمام القضاء من أجل توضيح صدقية وحقيقة الاتهامات التي يطلقها بشكل غير مقبول من الناحيتين القانونية والأخلاقية بالنظر إلى مركزه كمحام ونقيب سابق وكذا سنه المتقدم.


تعليقات الزوار
  1. @Patriote

    On en a encore fini avec ce vieux pervers sa place est en prison et à l audace de continuer à critiquer notre chère sûreté nationale…allah alwatane al malik

  2. @Patriote

    On n en a pas pas encore fini avec ce vieux pervers qui tt le monde a vu ses fesses …il devrait avoir honte et ne plus montrer sa face de macaque et ose critiquer notre chère sûreté nationale e a

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني