“مي نعيمة البدوية”:”قناتي كيتابعوها الدول في العالم ولي وضع لي “ديسلايك” الله يعطيه السرطان ومنعتاذرش للكلاب الضالة”!!

زربي مراد

وجدت اليوتيوبر “مي نعيمة البدوية”، نفسها وسط موجة غضب عارم وانتقادات نارية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية دعائها على منتقديها بمرض السرطان، وذلك في اليوم الوطني لمحاربة داء السرطان الذي يصادف 22 نونبر من كل سنة.
و ظهرت “مي نعيمة البدوية”، في فيديو نشرته على قناتها على “اليوتيوب، وهي تدعو على منتقديها بمرض السرطان، حيث قالت:”من ترك لي “لايك” أتمنى له أن يكون من أهل الجنة، ومن وضع لي “ديسلايك” فليصبه مرض السرطان في أصبعه”.
و تابعت تقول:”حنا كيتابعونا الدول والناس النقيين”.
و الأكثر من ذلك، رفضت الاعتذار لمتابعيها الذين طالبوها بالاعتذار، وقالت ردا عليهم:”وا والله مانعتاذر”.
وشددت صاحبة قناة “مّي نعيمة البدوية”، في السياق ذاته، مخاطبة مطالبيها بالاعتذار:”لهلا يحييكم ويطوّل الزمان عليكم تا نعتاذر للكلاب الضالة”.
و طالب كثير من النشطاء المغاربة بشن حملة تبليغ “سينيال” على قناتها لحذفها من “اليوتيوب”، في حين طالب آخرون بتدخل السلطات المختصة من أجل محاسبتها على كلامها.
هذا وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها “مي نعيمة البدوية” الجدل وتتسبب فيديوهاتها في تعريضها للمشاكل، حيث سبق وأن أدانها القضاء بسنة سجنا نافذا قضت منها ثلاثة أشهر بعد الاستئناف، بسبب نشرها فيديو على قناتها تنفي من خلاله وجود فيروس كورونا وتحرض على عدم تنفيذ التوصيات الوقائية والإجراءات الاحترازية التي امرت بها السلطات العامة لتفادي انتشار العدوى.
و وجهت المحكمة لليوتيوبر “مي نعيمة” تهما تتعلق ب:”نشر محتويات زائفة بواسطة الأنظمة المعلوماتية والامتناع عن تنفيذ أشغال أمرت بها السلطة العامة”.


تعليقات الزوار
  1. @عدلوني

    اخر زمان و علامات الساعة الكبرى بدأت…

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني