مجلس الحكومة يقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية في المغرب

قرر مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس، تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني إلى غاية 31 دجنبر 2021، وذلك في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى بايتاس، في تصريح صحفي في أعقاب أشغال المجلس، إن مجلس الحكومة صادق على مشروع مرسوم رقم 2.21.955 بتمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة تفشي فيروس كورونا – كوفيد 19، قدمه السيد عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية.

وأوضح أن المرسوم يمدد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني، من يوم الثلاثاء 30 نونبر 2021 في الساعة السادسة مساء إلى غاية يوم الجمعة 31 دجنبر 2021 في الساعة السادسة مساء، وذلك من أجل الاستمرار في ضمان فعالية ونجاعة الإجراءات والتدابير المتخذة من طرف السلطات العمومية الرامية إلى التصدي لانتشار جائحة كوفيد-19.


تعليقات الزوار
  1. @rajaoui

    ملي تسمع حالة الطوارئ فاتت السنتين فشي بلاد .عرف انها ديكتاتورية وكتديرها سبة باش تقمع الشعب والمظاهرات السلمين وتاخدها دريعة للممارسات اللاحقوقية…….وكيبكيو علاش امريكا تجاهلاتنا فقمة الدول الديمقراطية عععععع. حيدو غير حالة الطوارئ وحضرو بعدا
    استمرار الطوارئ الصحية لاخدها دريعه للامن لقمع المضاهرات … ميع الدول العالمية تسجل ارقاما ووفيات كبيرة
    ولم تفرض حالة الطواريء الا المغرب الله ياخد الحق في العصابة الحاكمة .
    العدالة ليوسف و جميع أحرار هذا الوطن عاش الشعب و لا عاش من خانه أما الخونة العملاء إلى مزبلة التاريخ.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني