في موقف محرج..أشرف حكيمي يعيد العدسة اللاصقة بعد سقوطها في دوري الأبطال

تعرض اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي لموقف محرج، لم يسبق أن شهدته ملاعب كرة القدم، وذلك أثناء مبارة فريقه باريس سان جيرمان أمام مضيفه مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث وقعت العدسة اللاصقة من عينه وتوقف للبحث عنها.

واضطر حكيمي القادم من إنتر ميلان الإيطالي الصيف الماضي للتوقف والحصول على استراحة سريعة من المباراة ليتمكن من ارتداء العدسة مرة أخرى وإعادتها لعينه.

وكشفت صحيفة “ذا الصن” البريطانية، أن أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أعاد تثبيت العدسة اللاصقة في عينه اليسرى، وبشكل سريع.

و أضافت الصحيفة ذاتها، أن أشرف حكيمي ،لم يكن في حاجة إلى مرآة من أجل إعادة العدسة إلى عينه، في خضم مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، بميدان الأخير، في ملعب “الاتحاد”، مساء الأربعاء 24 نونبر 2021، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن المباراة قد انتهت بفوز مانشستر سيتي، بهدفين لواحد، وبالتالي حافظ الفريق الإنجليزي على مركزه الأول في المجموعة الأولى، برصيد 12 نقطة، متبوعا بالفريق الفرنسي برصيد 8 نقاط، ليحسم بذلك كلا الفريقين تأهلهما إلى دور ال16 من منافسة دوري أبطال أوروبا.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني