فيصل القاسم يفضح متاجرة الكابرانات بالقضية الفلسطينية: كم قتلت إسرائيل من العرب وكم قتل النظام الجزائري من الجزائريين؟

زربي مراد

سخر الإعلامي السوري بقناة الجزيرة القطرية، فيصل القاسم، من خرجات النظام الجزائري، بخصوص تنظيم القمة العربية القادمة في مارس المقبل، وما صرح به بلسان وزير خارجيته رمطان لعمامرة قائلا: “نسعى في القمة العربية إلى جمع كلمة العرب للالتزام بالحقوق الفلسطينية”.
وكتب فيصل القاسم تدوينة على صفحته الفايسبوكية متسائلا:”النظام الجزائري يتشدق بأنه يريد جمع العرب في القمة المقبلة من أجل الحقوق الفلسطينية..هههه…سؤال بسيط: كم قتلت إسرائيل من العرب وكم قتل النظام الجزائري من الجزائريين؟ مجرد سؤال”.
كما قال في تدوينة أخرى ساخرة “وزير الخارجية الجزائري: نسعى في القمة العربية إلى جمع كلمة العرب للالتزام بالحقوق الفلسطينية. أليس من الأفضل يا روح أمك أن تهتم بحقوق الجزائريين أولاً؟”
و أضاف مقدم برنامج الاتجاه المعاكس قائلا:”ألا يتعرض نظامك إلى ثورة منذ سنتين؟ ألا يحاول الملايين الهروب خارج البلاد بسبب الفقر والقهر؟ تركت زوجها مطروح وراحت تداوي ممدوح”.
و يحاول النظام العسكري الجزائري استغلال القضية الفلسطينية والمتاجرة بها من أجل حشد الدعم الشعبي وتسويق صورة بأنه المدافع والمناصر للقضية الفلسطينية بعدما وجد نفسه في عزلة عربية ودولية.
و معلوم أن نظام الجنيرالات يعتبر أكثر نظام في العالم أعطى الشعارات الفارغة والعنتريات الكاذبة للقضية الفلسطينية، إذ لم يمنح للفلسطينيين أي دولار لبناء مستشفى أو مدرسة بالمقابل منح الجماعات الإرهابية حول العالم ملايين الدولارات.


تعليقات الزوار
  1. @Nasser

    Il semble que c’est la mode qui fait fureur actuellement dans le monde arabe. C’est à qui les lécheraient le mieux aux israéliens. Tout le monde tire la langue et la montre à Bennett en lui disant c’est moi qui a la plus langoureuse monsieur. On arrive même à trouver des justificatifs aux crimes israéliens!!! Bientôt on devra fêter la journée du soldat israélien. Traduire en justice tout résistant. Dénoncer tout quidam qui n’aime pas Israël. Bombarder toute capitale arabe qui ne normaliserait pas avec l’état juif. Pauvre et ridicule monde arabe .

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني