كريستيانو يشكك في أحقية ميسي بالكرة الذهبية

أثار كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الجدل بتعليق على منشور ضد ليونيل ميسي، بعد فوز الأخير بجائزة الكرة الذهبية أول أمس.

وفاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية أول أمس الإثنين في باريس، بحفل مجلة “فرانس فوتبول”، بينما جاء رونالدو في المركز السادس.

أحد الحسابات الداعمة لـ كريستيانو رونالدو عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، نشر منشورًا للنجم البرتغالي، أكد من خلاله أنه يستحق الكرة الذهبية، نظرًا لأرقامه والتي من أبرزها بطولاته مع يوفنتوس وأهدافه مع الفريق ومع مانشستر يونايتد الآن.

بالإضافة إلى ذلك، تألقه مع منتخب البرتغال وأرقامه القياسية في بطولة يورو 2020 وكذلك المباريات الودية والرسمية بتصفيات كأس العالم.

طالع أيضًا.. مولر: ما حدث مع ليفاندوفسكي يشبه موقف ريبري في 2013.. وسنرد أمام برشلونة

وسخر الحساب من ليونيل ميسي، الذي وصفه بأنه لم يسجل في ريال مدريد حتى رحل، منذ رحيل رونالدو، واختفى بالمباريات الكبرى، وفاز بكأس الملك فقط مع برشلونة وكوبا أمريكا مع الأرجنتين التي كانت تقام كل 4 أعوام ولكنها أصبحت كل عام من أجل أن يفوز بها، ولم يسجل في النهائي أو نصف النهائي، ويمر بموسم ضعيف مع باريس سان جيرمان.

واتهم الحساب المجلة الفرنسية بالتحيّز لـ ميسي، ووصف الجائزة بالعار والسرقة، وأشار إلى أن رونالدو هو الأفضل في التاريخ.

كل هذا، جعل كريستيانو رونالدو يعلق على المنشور: “هذه حقيقة”، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وعزز ميسي رقمه القياسي كصاحب أكبر عدد من الكرات الذهبية بسبع كرات، متقدما بكرتين ذهبيتين عن أقرب مطارديه رونالدو الذي فاز بالجائزة المرموقة في 5 مناسبات.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني