المغرب يستهل مشواره في كأس العرب برباعية في شباك فلسطين

استهل المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم مشواره في كأس العرب فيفا قطر 2021،  بالفوز على نظيره الفلسطيني، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في مباراة جمعتهما في ملعب “الجنوب” بمدينة الوكرة القطرية ،لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات في المنافسة العربية.

وافتتح محمد الناهيري مهرجان أهداف للمنتخب المغربي ، من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات في الدقيقة الـ 31، ثم أضاف الهدفين الثاني والثالث اللاعب عبد الإله الحافيظي، على التوالي، في الدقيقتين 56 و63، و اختتمت المباراة بهدف رابع وقع عليه بدر بانون من ضربة جزاء قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق .

ودخل “الأسود” المباراة، بشكيلة ضمت، أنس الزنيتي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد الشيبي، محمد الناهيري، يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله الحافيظي، إسماعيل الحداد، أشرف بنشرقي، كريم البركاوي.

وفي الجولة الثانية، غير الحسين عموتة كل من وليد أزارو مكان كريم البركاوي، وأيمن الحسوني مكان عبد الإله الحافيظي، وسفيان الراحيمي مكان إسماعيل الحداد، ومحمد بامعمر مكان وليد الكرتي، وإدريس فتوحي مكان يحيى جبران.

وسيواجه المنتخب المغربي، المتوج بالنسخة الأخيرة لكأس العرب التي نظمت في السعودية سنة 2012 ، في الجولة الثانية، نظيره الأردني، يوم السبت 4 دجنبر، ثم يواجه نظيره السعودي يوم الثلاثاء 7 دجنبر 2021.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني