كأس العرب.. هيفتي يكشف طبيعة إصابة العملود والبركاوي

أكد عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إصابة اللاعبين أيوب العملود وكريم البركاوي، على هامش مشاركة النخبة الوطنية في كأس العرب، في دولة قطر، في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر 2021.

قال عبد الرزاق هيفتي، إن أيوب العملود، لاعب الوداد الرياضي، أصيب خلال التجمع التدريبي الأخير للمنتخب الوطني، ليلة الثلاثاء 30 نونبر، على مستوى الكاحل، مشيرا إلى أنه سيغيب عن مبارتي المنتخب الوطني المقبلتين في الدور الأول للبطولة العربية، أمام المنتخبين الأردني والسعودي.

ولم يحدد هيفتي مدة غياب أيوب العملود، مشيرا: “المؤكد حاليا أنه لن يلعب باقي مباريات المنتخب الوطني في الدور الأول، ومن الصعب توقع حضوره في الدور الثاني”.

وبخصوص كريم البركاوي، قال هيفتي: “إنه يخضع، الآن، للفحوص، من أجل تحديد مدة غيابه، المؤكد أن لديه من 4 إلى 5 أيام راحة، وبعد أسبوع يمكنه أن يكون جاهزا”.

لاعبو المنتخب الوطني، الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أمام المنتخب الفلسطيني، خاضوا حصة تدريبية، الخميس 2 نونبر 2021، بينما باقي اللاعبين استفادوا من يوم راحة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي فاز في مباراته الأولى أمام نظيره الفلسطيني، بأربعة أهداف لصفر، وسيواجه كل من المنتخبين الأردني والسعودي، على التوالي، يومي 4 و7 نونبر 2021.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني