مضحك: القناة الجزائرية الرسمية تمحو العاصمة الرباط من النشرة الجوية ومغاربة يسخرون: الكابرانات قريب يحيدو صلاة المغرب

زربي مراد

واصل الإعلام الجزائري سقطاته المهنية والأخلاقية، والتي كان آخرها إقدامه على فعل شنيع في حق جاره المغرب، ليؤكد مدى الإفلاس الفكري والحضيض الذي وصل إليه على جميع المستويات.
ففي مشهد يعري عن الوجه القبيح للنظام العسكري الجزائري وسيجعل منه أضحوكة لا محالة، عمدت القناة الجزائرية الرسمية إلى محو إسم العاصمة المغربية الرباط من النشرة الجوية وكتبت عوضها مدينة العيون عاصمة الصحراء المغربية.
القناة الجزائرية الرسمية التي تتكلم بلسان كابرانات العسكر الجزائري بلا زيادة ولا نقصان، بثت النشرة الجوية، حيث تظهر عواصم الدول على خريطة المنطقة المغاربية و بعض بلدان القارة السمراء، وبلا خجل ولا حياء عمدت إلى محو إسم العاصمة الرباط، في مشهد يكشف مدى الحقد الدفين الذي يكنه هذا النظام العسكري الجزائري المفلس على كافة المناحي، لجاره المغرب.
و شن الإعلامي الجزائري أنور مالك، هجوما عنيفا على النظام العسكري الجزائري عقب هذا السقوط الأخلاقي للقناة الرسمية، واصفا الخطوة بالعمل الجبان المسيء للشعب المغرب.
كما تعرضت القناة الجزائرية المذكورة لهجوم لاذع وسخرية عارمة من لدن المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكروا سقوطها المهني والأخلاقي الذي ينم عن حقد دفين لا يمكن تخيله.
وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء ساخرا:”فكرة جميلة في الحقيقة، يجب اعتماد مدينة العيون عاصمة المملكة المغربية”.
و علق ناشط آخر متهكما:”مزيان والله إلى فكرة زوينة، يعني الجزائر بغاتنا نحولو العاصمة للعيون. احنا ما خاسرين والو الحمد لله، بحال الرباط بحال العيون، مغرب مغرب. شكرا للجزائريين على هاد الفكرة اللي طيحو علينا”.
و أضاف آخر يقول:”قريبا يحيدو صلاة المغرب ويفرضو الكبرنات أربع صلوات في اليوم أو يستبدلو اسم صلاة المغرب بصلاة ماقبل العشاء تفاديا لذكر اسم المغرب”.


تعليقات الزوار
  1. @Nasser

    Quant tu montres avec ton doigt la lune à un idiot, l’idiot regarde ton doigt. Proverbe chinois. Quand les télévisions algériennes montre le moyen orient il ne parle pas de l’entité sioniste. Ni du temps qu’il y fait. CQFD…

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني