جرائم زيان خارج الحدود تصل إلى القضاء: مُتوحش ينظر إلى جميع موكلاته النساء كوجبات جنسية صالحة للإلتهام

يبدو أن مغامرات زيان وخروقاته القانونية، تجاوزت التراب المغربي لتمتد إلى مواطنين مغاربة يقيمون بالخارج.

من ضحاياه الجدد، مواطنة إماراتية من أصل مغربي، وتعيش بدولة الامارات منذ ثلاثين سنة.

المواطنة المغربية وضعت شكاية لدى الوكيل العام للملك بالرباط، والقضية الآن بيد قاضي التحقيق ضد زيان، وهي بدون شك من ضمن قائمة المشتكين بزيان في قضايا

التحرش الجنسي، تهمة من بين التهم الإحدى عشر التي يتابع بها.

المواطنة المغربية، اتهمت زيان بتعذيبها وإرهاقها، وتقول في شريط فيديو متداول أدلت به لأحد المواقع الاخبارية، إن زيان استدرجها إلى المغرب، وتواطأ مع الغير ضد مصالحها، بعدما اتصلت به من أجل النيابة عنها في قضية شخصية، ومساعدتها في استرجاع حقوقها.

تفاصيل الحكاية كما ترد على لسان المواطنة المغربية المقيمة بالامارات، هي أنها توسمت خيرا في زيان، واعتبرت أن ما يصرح به ويقوله، هو ما يتبعه مع موكليه قبل أن تكتشف أمرا آخر، عندما قدمت للمغرب لمدة أسبوع من أجل توكيله للنيابة عنها، وإطلاعه على وثائق ومستندات قضيتها، قبل أن تكتشف واقعا مريرا، وقبل أن تفاجأ بالوجه الخفي لزيان المتوحش الذي لا ينظر إلى أي موكلة جديدة إلا كوجبة جنسية يفكر في التهامها أولا قبل أن تفطن به.

المواطنة المغربية المقيمة بالامارات تحدت زيان أن يظهر تعاطفه الحقيقي مع قضايا الفقراء بتخصيص ولو جزء صغير من ماله لمساعدة المحتاجين والفقراء أو أي مبلغ آخر، مراهنة على أنه لن يفعل ذلك رغم ثرائه الفاحش.

فضيحة زيان كشفتها المواطنة المغربية بالاشارة إلى أنه خرج عن سياق أي تعاقد مهني بين أي محام وموكليه، مشيرة إلى أنها تمتلك ما يدين المحامي زيان في صبيانيته، إضافة إلى أنها تتهمه بالتقصير في واجبه كمحامي في المهمة الموكولة إليه.

جر زيان الى القضاء في قضية جديدة جزء منها يعكس انحرافه الاخلاقي، قبل أن تقرر موكلته فضحه بعدما تمادى في أفعاله المسيئة لمركزه الاعتباري متهمة إياه بأنه شخص لا يملك ذرة رحمة ولا شفقة وأن الواقع شيء آخر لا علاقة له بما يصرح به.


تعليقات الزوار
  1. @Nasser

    Non. Sérieusement chapeau le maroc. Tout homme qui bouge et sort du rang se retrouve avec une affaire, ou des affaires, de moeurs. Comme ça aucune organisation ne peut défendre le cas ou dénoncer la cabale. C’est un violeur quoi vous voulez défendre un violeur?? Non chapeau. Des services efficaces. Les femmes me dit quelqu’ un ben adultère comme Raissouni. Trop fort vous dis je.

  2. @said

    فسحة المعارض للنظام المخزني فضح أكاذيب هذه المواطنة المغربية……. والبوليس السياسي المخابراتي و من وراءه الشعب عاق بهذه المسرحيات. العدالة ليوسف و لجميع الأحرار عاش الشعب و لا عاش من خانه.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني