كأس العرب.. المنتخب العماني يضرب البحرين بثلاثية و يرافق قطر إلى دور الربع

حقق المنتخب القطري لكرة القدم ، فوزا مثيرا في آخر دقائق مباراته أمام المنتخب العراقي بحصة ثلاثة أهداف من دون رد، كما صعد منتخب عمان إلى الدور المقبل بعد تغلبه على البحرين بثلاثة أهداف نظيفة، مساء اليوم الإثنين، برسم الجولة الثالثة و الأخيرة عن المجموعة الأولى في دور مجموعات بطولة كأس العرب 2021.

و أجريت مباراة “العنابي” و العراق على أرضية ملعب “البيت”، تناوب خلالها على إحراز أهداف قطر كل من اللاعب المعز علي في الدقيقة الـ 82 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. وأضاف أكرم حسن عفيف الهدف الثاني للعنابي في الدقيقة الـ 84.

واختتم خالد الهيدوس أهداف قطر  بإحرازه للهدف الثالث ، في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ومن جهته تمكن المنتخب العماني في مباراته  أمام البحرين على ملعب ستاد أحمد بن علي، من تسجيل ثلاثة أهداف و تأهل رفقة قطر إلى دور ربع نهائي البطولة العربية.

وأحرز المنذر ربيع العلوي الهدف الأول لمنتخب عمان في الدقيقة الـ 41 بضربة رأسية.

ووقع أرشد العلوي على الهدف الثاني لمنتخب سلطنة عمان في الدقيقة الـ 50،وتكفل خالد الهاجري بالهدف الثالث  في الدقيقة الـ59.

هذا وأصبح رصيد المنتخب العماني بعد هذا الفوز 4 نقاط في الرتبة الثانية ، ليتأهل إلى دور ربع النهائي مستفيدا من خسارة منتخب العراق أمام قطر، وتأهل منتخب قطر إلى الدور نفسه متصدرا ترتيب المجموعة الأولى، بتحقيقه العلامة الكاملة، بثلاثة انتصارات.

في المقابل ودع منتخب العراق البطولة برصيد 3 نقاط في المركز الثالث، أما منتخب البحرين متذيل الترتيب ، خرج بنقطة يتيمة.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني