واقعة غريبة.. ادعاء سماع صراخ ميت داخل قبره يستنفر السلطات بالقنيطرة

زربي مراد

حدث لا يصدق ذلك الذي عاشت على وقعه مقبرة “الرضوان” بالقنيطرة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعدما زعمت إحدى العائلات أنها سمعت صوتا صادرا من قبر قريب لها دفن قبل أربعة أيام.


وبحسب ما جاء في شريط الفيديو الذي نشر على وسائل التواصل الإجتماعي وتم تداوله على نطاق واسع، فإن عائلة الراحل البالغ من العمر 77 سنة، تزعم أنها تسمع أصوات صادرة من قبر الأخير، كما أنها تحس باهتزازات صادرة منه في إشارة إلى كونه مازال على قيد الحياة.
وفي حديث أجري مع أسرة الفقيد، أكد أقرباؤه أن طلبهم الوحيد هو السماح لهم بإعادة فتح القبر من أجل التأكد من وفاة قريبهم الذي يظنون أنه مازال على قيد الحياة.
هذا وقد تسبب الخبر في توافد العديد من المواطنين الى مقبرة الرضوان مسرح الخبر، فيما حضر عناصر من الوقاية المدنية وأفراد من السلطة المحلية لعين المكان، من أجل الوقوف على حقيقة ما يجري.
كما هرعت السلطات الأمنية بمدينة القنيطرة، قبل قليل صوب مقبرة “الرضوان”، التي تشهد حالة من الاستنفار، هذا في وقت يعتبر بعض الحاضرين أن ذلك مجرد تخيل من أسرة الهالك بانبعاث أصوات.
من جهة أخرى، فتحت الشرطة تحقيقا للكشف عن هوية الجهة التي قامت بالشروع في نبش القبر نفسه بطريقة غير قانونية بمجرد شيوع الخبر المزعوم، بعدما تأكدت بأن ما راج حول فرضية وجود المتوفي على قيد الحياة مجرد ادعاءات، وهو ما خلص إليه مسؤولو مختلف الأجهزة التي هرعت إلى عين المكان ونفوا انبعاث أي صوت من قبر الراحل، ما جعل أسرة الهالك تنتقل إلى مقر الدائرة الأمنية لتوقيع محضر ترفض فيه نبش قبر الوالد.


تعليقات الزوار
  1. @ولد علي

    كل شيئ ممكن انها معجزة من الله
    كان من واجب على اولائك الذين سمعو صوتا ان يهرعو بحفر على الميت قبل ان يختنق

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني