بعثة المنتخب المغربي حملت معها 5 أطنان من الأكل والمشروبات والمعدات وفريق من الطباخين وطاقم خاص للخدمة إلى الكاميرون

زربي مراد

تناولت الصحافة الفرنسية موضوع سفر المنتخب المغربي للكاميرون استعدادا لمنافسات كأس إفريقيا للأمم باهتمام كبير، خاصة وأن أسود الأطلس جهزوا للرحلة بطريقتهم الخاصة.
صفحات أشهر المواقع الفرنسية، وهي”سوفوت”، “راديو مونتي كارلو” وآخرين، تحدثت عن تفاصيل الترتيبات الاستثنائية التي قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،في إطار التجهيز لمشاركة المنتخب الوطني في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث أشارت إلى أن بعثة المنتخب المغربي حملت معها 5 أطنان من المعدات، منها أفرشة النوم لكل اللاعبين، وكذا الوفد المرافق لهم، إلى جانب المؤن والمواد الغذائية والمياه المعدنية ومواد التعقيم التي سيتم استعمالها لتطهير الفندق.
كما ضمت البعثة المغربية على متن طائرة “البوينغ 747” التي أقلت المغاربة من مطار الرباط سلا صوب مطار العاصمة الكاميرونية ياوندي، تواجد فريق من الطباخين سيسهر على تحضير الوجبات للمنتخب.
ووفق ذات المصادر، فقد تم إرفاق طاقم مغربي خاص تم إخضاعه لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد، سيسهر على تلبية حاجيات البعثة المغربية عوض طاقم الفندق، في حين تم تسريح جانب من عمال الفندق مؤقتا إلى أن تنتهي فعاليات المنافسة.
وكان المنتخب المغربي قد خاض، أول أمس الإثنين، أول حصة تدريبية استعدادا لمواجهة المنتخب الغاني، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة يوم الإثنين المقبل 10 يناير الجاري.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني