خاليلوزيتش : ثقتي كبيرة في العناصر الوطتية رغم غياب لاعبين أمام غانا

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بأن خط هجوم “الأسود” سيعرف بعض الغيابات أمام غانا، غدا الاثنين ،على أرضية ملعب “أحمد أهيدجو”  لحساب أول جولات المجموعة الثالثة برسم منافسات كأس أمم إفريقيا.

وأضاف خاليلوزيتش،في الندوة الصحفية ،التي تسبق المباراة، اليوم الأحد، بأن بعض الغيابات بسبب  بفيروس كورونا و الاصابات تقلقه بعض الشيء، مشيرا إلى ضرورة التفاؤل و تحدي الصعاب ، خصوصا وأن كل المنتخبات المشاركة في “الكان” تعيش الوضع نفسه.

وأبدى المتحدث نفسه، ثقته في العناصر الوطنية ،رغم الوضع الصحي الصعب، و بأن نتيجة مباراة غانا ، ستكون غاية في الأهمية للاعبين على المستوى الذهني ، للمضي قدما في الحدث الكروي الابرز إفرقيا.

وألمح خاليلوزيتش إلى أن المنتخب المغربي قد يعاني من الغيابات في مباراة الغد، موضحا أنه من الواجب على الجميع التعامل مع الوضع الراهن، خصوصا في الشق الهجومي و بأن الفرصة متاحة لمهاجمين جدد.

وفي سياق متصل، قال الناخب الوطني ،بأن المنتخب الذي سيعاني من أقل المشاكل الصحية ستكون له حظوظ أكبر للذهاب بعيدا في المنافسة القارية.

ويغيب عن المنتخب الوطني المغربي في افتتاح مبارياته أمام “البلاك ستارز” ،في كأس أمم إفريقيا 2021، كل من منير الحدادي، أيوب الكعبي، ريان مايي وأيمن برقوق .


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني