الإعلام الجزائري يثير السخرية بعد نشر صورة فاضحة للاعب رياض محرز وزوجته ويعلق عليها بكون الزواج تم وفق الشريعة الإسلامية

زربي مراد

وجدت قناة “النهار” الجزائرية نفسها وسط موجة انتقادات نارية وسخرية عارمة بعد نشرها لصور للاعب المنتخب الجزائري، رياض محرز، المحترف بنادي مانشستر سيتي الانجليزي، رفقة زوجته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد.


و نشرت قناة “النهار” الجزائرية صور لمحرز وزوجته الجديدة وهي تبدو شبه عارية بلباس فاضح، وعلقت عليها بالقول:”رياض محرز يعقد قرانه على عارضة الأزياء تايلور وارد في حفل صغير بدبي وفق الشريعة الإسلامية”.
و استغرب كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن لا تجد القناة الجزائرية المذكورة حرجا في نشر الخبر وهي تتبجح بزواج اللاعب الجزائري على الطريقة الإسلامية والصور المتداولة لا علاقة لها بما هو إسلامي لا من قريب ولا كن بعيد.
و تساءلوا أين حفل زفاف محرز وزوجته الكاسية العارية من الشريعة الإسلامية، معتبرين نشر القناة الجزائرية المتكلمة بلسان كابرانات العسكر، لهكذا كذب وتضليل ليس بالجديد وهي التي تعودت على الكذب والتدليس ليل نهار.
و في هذا السياق، علق أحد النشطاء ساخرا:”محرز يتزوج بعارضة أزياء شبه عارية وفق الشريعة الإسلامية الله عليك يا فخر الشريعة”.
و علق آخر يقول:”محرز تزوج وفق الشريعة التبونية أما الإسلامية ما عندو بها علاقة”.
و أضاف آخر منتقدا القناة الجزائرية يقول:”عار ان تتحدت عن الشريعة الإسلامية في حفل كله عري وجنون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.
يشار إلى أن اللاعب الجزائري كان قد بدأ بمواعدة عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد، في صيف 2020، بعد انفصاله عن زوجته السابقة “ريتا جوهال” التي تزوجها في 2015 ولديه منها ابنتان.


تعليقات الزوار
  1. @Nasser

    On a compris. Des facebookers algériens se paient la tête d’un média algérien au sujet d’un joueur algérien. Les marocains ça lesgratte où ?

  2. @محمد

    ياكاتب المقال شوف اختك واش راهي دير ووين راهي الان وخليك من التحدث عن الحياة الشخصية لاناس اخرين

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني