كأس أمم إفريقيا..المنتخب الوطني المغربي يفتتح مشواره بفوز مهم على غانا

افتتح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أولى مبارياته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021، بفوز مهم على نظيره الغاني، بهدف نظيف، في مباراة جمعتهما، مساء اليوم الاثنين ، ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة في دور المجموعات لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وسيكون هذا الفوز على أحد أقوى المنتخبات في القارة السمراء ، دافعا معنويا لـ”الأسود” لاستكمال مشواره وعينه على التأهل إلى الدور الثاني في البطولة القارية الـ 33.

وكان سفيان بوفال وراء هدف الانتصار للمنتخب الوطني المغربي، وذلك من بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء.

وبغياب عدد من اللاعبين البارزين خصوصا في خط الهجوم ، بسبب الإصابة أو عدم الجاهزية،اعتمد مدرب المنتخب الوطني البوسني وحيد هاليلوزيتشن على تشكيلة لم تعتدها الجماهير المغربية،إذ تواجد كل من ياسين بونو، في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي، رومان سايس، نايف أكرد، آدم ماسينا، في خط الدفاع، وسليم أملاح، سامي مايي، عمران لوزا، وزكرياء أبو خلال، في خط الوسط، وعز الدين أوناحي وسفيان بوفال، في خط الهجوم.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، الموجود في المجموعة الثالثة، سيلاقي في مباراته الثانية في كأس أمم إفريقيا منتخب جزر القمر، يوم  يناير14 من الشهر الجاري، على أن يختتم لقاءاته بمواجهة الغابون، يوم 18 من الشهر ذاته.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني