يهود فرنسا يحاصرون دنيا فيلالي وطلبها اللجوء السياسي أصبح على كف عفريت

تحاول دنيا الفيلالي وزوجها عدنان الفيلالي، التدليس على السلطات الفرنسية للحصول على اللجوء السياسي ببلد الأنوار، من خلال إخفاء تاريخهما الحافل بالمواقف المشينة.

دنيا الفيلالي باتت موضوع انتقاد لاذع من قبل شخصيات بارزة في المجتمع الفرنسي المنتمين للديانة اليهودية بسبب سوابقها في معاداة السامية.

دنيا الفيلالي التي ادعت زورا وبهتانا أنها حصلت على اللجوء السياسي في الصين، وأقحمت الأمم المتحدة، واستعملت إسمها لتمرير العديد من الأكاذيب والمعلومات المضللة، قبل أن تخرج في تصريحات جديدة تتحدث عن تقديمها لطلب اللجوء للسلطات الفرنسية.

دنيا الفيلالي ذات التاريخ الحافل بالنصب والاحتيال والادعاءات الكاذبة، تلعب على جميع الحبال، لتحقيق مصالحها لا غير، وهي تدرك أنها مثقلة بماض يطاردها أينما حلت وارتحلت، وأنها يمكن أن تضلل بعض الناس لبعض الوقت، لكنها ستفتضح في نهاية المطاف.

دنيا فيلالي التي استنزفت الكثير من مصداقيتها إن لم نقل كلها، باتت تسعى في كل مناسبة لافتعال أكاذيب جديدة لتضليل الجميع، بعد أن أصبحت مدمنة على الكذب وافتعال القصص الخيالية لتنال التعاطف والتضامن دون أن تدرك أنها تقع في التناقض.

دنيا فيلالي وهي في طريقها للبحث عن موطىء قدم بالديار الفرنسية، ستعيش مطاردة من يهود فرنسا الذين لن ينسوا إهانة معاداة السامية من طرف هذه المدعية، التي لا مكان لأمثالها في فرنسا.


تعليقات الزوار
  1. @مغربي

    اذا ارادت اللجوء الى الموزمبيق فمرحبا .اما فرنسا او اروبا فاللعب على قصف النظام و عاهل البلاد لم يعد يجدي.
    قمة الاسترزاق.الله امسخكم

  2. @said

    راه حنا عايشين فالمغرب يالوجه المحروق كلشي باين الواقع لا يمكن تكذيبه دنيا فيلالي صفعت العصابة و الجلادين والبوليس السياسي وجهوا البوصلة في إتجاه فضح الفاسدين وناهبي ثرواث الشعب وسارقي صفقات الصحة و التعليم و و و دنيا فيلالي هي من هربت600 مليار درهم بحسابات وهمية واشترت القصور في فرنسا و بريطانيا وزكرياء المومني هو الذي سرق 17 مليار درهم و محمد حاجب هو الذي يحتكر الذهب و الفسفاط و علي لمرابط الصحافي النزيه هو الذي يكذب نهارا جهارا ياصحافة المخزن. عاش الشعب و لاعاش الخونة المطبعين الجبناء الذين يخفون من الصهاينة.

    1. @blek blek

      ما دمت تعرف كل شيئ، كم سرقت أنت

  3. @خلدون

    سعيد
    الله يشافيك او الله يديك

  4. @Safran

    أسير تكمش وخلينا من سضعك الخاين دامنا يبق خاين

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني