كأس أمم إفريقيا 2021..الفضائح المحرجة تتواصل بخطأ في عزف نشيد موريتانيا

تواصلت الفضائح في كأس أمم إفريقيا الـ33 المقامة بالكامرون، عشية اليوم الأربعاء، مع عزف نشيد وطني خاطئ لمنتخب موريتانيا في ثلاث مناسبات، في افتتاخ مبارياتها أمام غامبيا ، في ملعب ليمبي ، عن نفس المجموعة السادسة التي تضم تونس و مالي.

وارتبك لاعبو منتخب موريتانيا، بعد محاولتين فاشلتين لعزف النشيد الوطني

وقال مذيع الملعب إن لاعبي موريتانيا سينشدون النشيد بأنفسهم، لكن محاولة ثالثة فاشلة سرعان ما قطعت بعد عزف النشيد القديم للبلاد مرة أخرى.

وقام بعض اللاعبين رفقة الجهاز الفني بترديد النشيد دون مرافقة الموسيقى، قبل أن يتم التوجه مباشرة لعزف النشيد الغامبي.

وخسر المنتخب الموريتاني أمام نظيره الغامبي بهدف دون مقابل.

ويدين المنتخب الغامبي بالفضل في الفوز لنجمه أبلي جالو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبدورها شهدت مباراة تونس ومالي عن نفس المجموعة السادسة بكأس أمم إفريقيا، زوال اليوم الأربعاء، فضيحة تحكيمية من العيار الثقيل ، بعد إعلان الحكم الزامبي جاني سيكازوي على نهاية المباراة في الدقيقة 85 بدلا من 90، قبل أن يعدل عن قراره ويستكمل ما تبقى من المباراة.

ومازاد الطين بلة ،هو أن الحكم عاد وكرر نفس التصرف، بإنهاء المباراة في الدقيقة 89، مما أثار موجة غضب بين لاعبي وجهاز تونس التقني.

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم منتخب مالي بهدف لصفر، أحرزه إبراهيما كونيه في الدقيقة الـ 48 من ركلة جزاء.

وجاءت فرصة تعديل النتيجة لصالح تونس،بعدما أعلن الحكم الزامبي عن ضربة جزاء،أهدرها وهبي الخزري في الدقيقة الـ 77.

واعتبر منتخب تونس خاسرا بالانسحاب، أمام منتخب مالي، في المباراة التي انتهت قبل وقتها القانوني بدقيقة واحدة، وذلك على أثر رفضه العودة للملعب واستئناف المباراة، ليعلن الحكم الرابع هيلدر مارتينز دي كارفاليو نهاية المباراة، بعد عودة لاعبي مالي للملعب.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني