الفلوس ومادير.. طالبة تتنازل عن متابعة أستاذ الجنس مقابل النقط هاتك عرضها مقابل شيك بقيمة 7 ملايين سنتيم!!

زربي مراد

عرفت قضية “الجنس مقابل النقط”، تطورا مثيرا تمثل في قرار إحدى الطالبات المشتكيات بأستاذ الاقتصاد بكلية الإقتصاد والتدبير بجامعة الحسن الأول بسطات، بالتنازل عن متابعة الأستاذ المعتقل حاليا، مقابل شيك قيمته 70 ألف درهما.
و قالت الطالبة المعنية في “إشهاد بالتنازل عن المطالب المدنية”، وقعته الطالبة بتاريخ 10/1/2022، “أشهد أنا الموقعة أسفله، أنني أتنازل تنازلا لا رجعة فيه طال الزمان أو قصر عن أية متابعة قضائية أو مطالب مدنية أو مطالب تعويض في مواجهة الأستاذ (المشار إليه) فيما نسب إليه من طرف النيابة العامة”.
و بحسب الوثيقة ذاتها، أضافت الطالبة أنها تتنازل عن متابعة الأستاذ “فيما نسب إليه من متابعة من طرف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بسطات بخصوص الملف الجنائي المدرج بجلسة 12 يناير 2022، والمتابع فيه من أجل هتك عرض أنثى باستعمال العنف والتحرش الجنسي”.
كما تناولت المشتكية تنازلا لا رِجعة فيه عن أية متابعة قضائية أو مطالب مدنية أو مطالبَ تعويضٍ في مواجهة الأستاذ المشار إليه فيما نسب إليه من طرف النيابة العامة.
إلى ذلك، كشفت مصادر متطابقة إلى أن الطالبة المشتكية، والتي تظهر في شريط فيديو وثقته للحظة ممارستها الجنس رفقة الأستاذ المذكور، تقاضت بالإضافة إلى المبلغ الموثق بشيك من أجل التنازل عن حقها في المتابعة القضائية، (تقاضت) 23 مليون سنتيما حسب ما نقله مقربون من عائلة الأستاذ.


تعليقات الزوار
  1. @فتحي أحمد

    كان من البداية أن تفاوض الطالبة أستاذها في ما قدر الله وما شاء فعل وتطلب منه ثمن الخلوة المثيرة للجدل قبل ان تخرج الفضيحة للعلن ويسمعها سكان المغرب والعالم اجمع. يجب على الانسان ان يستتير في امور تمس سمعته و عائلته لان ما فائدة تلك المبالغ بعد اندلاع الحريق الذي أتى على الاخضر واليابس وخاصة بالنسبة للطلبة التي تخرجت بميزة جيد جدا التي تشوهت سمعتها وخاصة مع الاصدقاء الطلبة وكل من يعرفها وهي تعرف ان سوق عكاط في انتظارها لانه لا شروط لديه للولوج الى اكفس المهن القديمة على وجه البسيطة.

  2. @اميمه تطوان

    اضن هذه ضاهرةَ متفشيه في عدد من مدارس اعدادات ثانويات جامعات ابطاله فتيات تلميذات طالبات ومنم حت بعض متزوجات لاندرق الشمس بالغربال اجي تعملو ضوره في مدينه او قريه وتكتشف العجب لان وسائل تواصل افلام تركيه ماتركت بنت دارهم تحترم نفسه وأهله ومدرستها الخ الا من هد الله وهم فئه قليله ان احصيناهم نعم تيك توك. روتني اليومي فايس انيتغرام وعدت وسائل فضحت مستور لا نلوم شاب او رجل أو تلميذ او معلم او مدير او مسؤل كيف ميقول لمثل تحكم في يد كل فتات ان كانت صالحه لامسه سؤ وان كانت فاسده فهي تلطه سمعته وسمعت أصلها ووطنها واستاذه الخ وغير مباليه حن كنشفو عدد أموال الاي يثم تحويله من جهات خارجيه متعدده يستقبلها فتيات وشابات منهم. تلميذات وطالبات حت اب اسره ميقدرش يتكلم مع بنتو من ابن لك. هذا لأن بعض أمهات في صف بنتها حت تجلب له عمله صعبه في عمليه ليليه من أسهل ميكون تعرا تشطح تقول كلام. نابي ها ملاين كتنزل عليه بحال شتا وهناك جمعيات وحقوقيات يدافعون عنهم الاه يهدينا ويهدي شابات المغرب لي حفظين كرامتهم رغم انهم قليلات

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني