إيطاليا.. الشرطة ترفض ارتداء كمامات وردية

قدمت الشرطة الإيطالية احتجاجاً لوزارة الداخلية بعد إرسال كمامات زهرية اللون، ليضعها أفراد الشرطة خلال نوبات الخدمة، قائلةً إن هذا اللون يهدد بالإضرار بسمعتها وهيبتها.

وكتبت نقابة الشرطة في رسالة إلى وزارة الداخلية: “لا نفهم سبب شراء كمامات بلون يبدو من الوهلة الأولى أنه غير مناسب لإدارتنا”.

وقالت الرسالة إن هذا أمر “يثير الحيرة”، مضيفةً أنه بعد عامين من تفشي فيروس كورونا يجب أن يكون من السهل شراء الكمامات المناسبة.

وطالبت الشرطة بأن تكون الكمامات سوداء أو بيضاء أو زرقاء في المستقبل.

ولم تعلّق وزارة الداخلية الإيطالية بعد على اعتراض الشرطيين على الكمامات الزهرية.


تعليقات الزوار
  1. @ايت لحسن وسفير

    وباينا لون الوردي والأحمر يرتديه نساء حشومة يعطوه لبوليس لي خاص. تكون عندو هيبه وهندام واكسسوارات محترمه تليق برجل شرطة والدور الذي يقومه اتجاه الوطن وحفظ أمن المواطن وممتلكات ونتظيم السير العام بمنظور القانون الوطني ودولي هد يمكن شي مثلي بغ يطلي طالبان بلمثلين ميساج بم ان رجل شرطه او رجل أمن او دركي او وقايه مدنيه او عسكري او مخزني معرض لمخاطر ولنتقاضات في عمله لانه يتواجه مباشره مع مجرم فاسده نصاب خارق قانون وان تصرف اي تصرف لايرضي الاخر سيكون جزائه توقيف او اعداته لكراج هنا نقول اي حمايه لهد العنصر الأمني حت أجره او تقاعد الذي يتقاضاه هزيل وضعيف ومحتشم لان اذا اردت ان تعيش في مغرب متوسط الحال يجب أجره او تقاعد يفوق 10الف دزهم ال 15000درهم وسبب هو حكومت خيخي بنكران حذف لمقاصه اجهزو عل حقوق شعب زيادات صاروخبه في ثمن دقيق قمح زيوت غزوال دوا الخ زد عن ذالك. خوصصه تعليم وصحه وغلا تطبيب بأنواعه زد إغلاق والحجر الذي تسبب في انتشار لبطاله والفقر في صفو الشباب ورجال ومقولات صغري ومستمرين صغار سعايا ديرا فبهم اللهم. أصحاب الدين يدعون انهم سياسين َاحزاب نفاق واصحب روتني ولعرا في تيك. توك. يوتيب اصبحومن غنيا بلاد

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني