هادي هي القراية.. توقيف 3 تلاميذ بالإعدادي يزورون الأوراق المالية من فئة 200 درهم ويروجونها في السوق

زربي مراد

تمكنت السلطات الأمنية بمدينة تيزنيت، يوم أمس الجمعة، من توقيف ثلاثة تلاميذ بتهمة تزوير أوراق نقدية من فئة 200 درهم، ومحاولة ترويجها.

وحسب مصادر محلية، فقد استغل أحد التلاميذ الموقوفين جهاز الماسح الضوئي (السكانير)، الذي اقتناه له والده، لطبع أوراق نقدية، ومحاولة ترويجها في السوق.

ووفق ذات المصادر، فقد سقط التلميذ المتهم في شر أعماله بعدما عمد إلى تقديم ورقة نقدية مزورة إلى صاحب محل تجاري، هذا الأخير الذي فطن للتزوير، وأخبر الشرطة التي حضرت إلى عين المكان، وأوقفت التلميذ.

وانتقلت عناصر الشرطة إلى منزل التلميذ المذكور، حيث تم العثور على أوراق نقدية مزورة وآلة طباعة بالألوان ومحلول لاصق وأدوات أخرى تستعمل في هذا العمل الإجرامي.

كما مكنت التحريات الأمنية المنجزة من توقيف تلميذين آخرين متورطين في العملية.

وتم وضع التلاميذ الثلاثة الموقوفين الذين يدرسون بمستوى الثالثة إعدادي، تحت تدابير الحراسة النظرية بمفوضية الأمن بتزنيت، بإشراف من النيابة العامة، لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب إليهم من أفعال، وذلك قبل إحالتهم على الوكيل العام الملك بمحكمة الإستئناف بمدينة أكادير.


تعليقات الزوار
  1. @فتحي أحمد

    أبناء اليوم يبحثون فقط عن الفلس من غير تعب لكنهم لا يفكرون للعواقب الوخيمة ولا لأسرهم اللائي تكتوي بهذه النار الحارقة التي تأتي على الاخضر واليابس. شباب في سن الزهور يضعون انفسهم وراء القضبان الحديدية وربما لأمد طويلة ويفقدون كل امل في الحياة

  2. @ايت لحسن وسفير

    نعم اليوم الكل يبحت عن لسترزاق لفاحش بشتى طرق لايهم اخلاق او مبادئ او دين او وطن لمهم هو ثروه ومابجنيه من أموال احرام… في ثجاره في سياسه في أدارت في محاكم في نقل في رقيه في تدريس في صناعه في روتني اليومي ولعرا والكلام النابي….. ضاهره لطخت سمعت أسر والوطن حتى زيادات همجيه في عدت مواد منه لغدائيه وكالقطاني توابل دقيق الحبوب وزيوت ولغزوال ادويه تمدرس خصوصي مصحات نوار دواء الخ والمشكل اننا نخرب الوطن وبيتنا باليدين تناسينا ان دنيا فانيه مهم جمعنا من ثروه او تغظمنا بمناصب زد ضاهره انتشار مجرمين ومجرمات ومحتالين ونصابا وفاسقات وسعيا في مدرات وصلاكيط أصحاب دراجات اورطربرتورات شوهو سمعت المغرب لابد من دوله ان تنظر في تلك الخروقات وتمرر قرارت جزريه لكي لاتهم لفوض في بلاد وبين لعباد حنا مغاربه عارفين التسيب الذي يقع ان تركن الوطن كغاب يسرح فيه قطعان

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني