متى يرفع خاليلوزيتش الظلم عن اللاعب سفيان رحيمي ويمنحه فرصة إظهار إمكانياته في “الكان”؟

زربي مراد

بعد تحقيق المنتخب المغربي لانتصارين على كل من منتخبي غانا وجزر القمر وبلوغ الدور الثاني من كأس أمم إفريقيا، تعالت أصوات الجماهير المغربية مطالبة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، بإشراك نجم بارز ضمن تشكيلة أسود الأطلس.

وطالبت الجماهير المغربية خاليلوزيتش بإقحام لاعب العين الإماراتي سفيان رحيمي، معتبرة أن رسميته مستحقة والإبقاء عليه في كرسي البدلاء غير مبرر.

وأكدت الجماهير المغربية من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن رحيمي يملك من الإمكانيات ما يؤهله ليكون ورقة رابحة في تشكيلة الأسود، لاسيما وأن بعض اللاعبين أخذوا مجموعة من الفرص لكن مستواهم لم يرقى إلى التطلعات.

وذكرت الجماهير بالمستوى الكبير الذي بصم عليه رحيمي في كأس إفريقيا للمحليين السنة الماضية بالكاميرون، حيث كان نجما بارزا في تلك البطولة وساهم بنصيب وافر في تتويج رجال المدرب الحسن عموتة باللقب، كما أنه بات يعرف الأجواء الإفريقية جيدا وسيكون ورقة رابحة لوحيد خاليلوزيش في الأدوار القادمة.

هذا وكان رحيمي قد دخل بديلا في مباراة غانا الأولى، وقدم أداءا مقبولا وخلق بعض الفرص الخطيرة التي كادت أن تمنح المنتخب الوطني هدفا ثانيا، غير أنه لم يأخذ فرصته كاملة لحد الآن مقارنة بزملائه في المنتخب المغربي.


تعليقات الزوار
  1. @عزام بونجوع

    فعلا سفيان رحيمي لا عب صغير السن كبير العطاء في مستوى جيد جدا بديا فنيا ذهنيا..لكن المدرب لا يعطي قيمة لآراء الغير من المحبين ولو كان لقجع نفسه ربما عامل السن يجعله دائما لا يريد التنازل عن أفكاره ” ولو طارت معزة” ..لاتذكر موقفه المندوب من زياش….

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني