المغرب ملكا وحكومة وشعبا يدين الهجوم الآثم للحوثيين على دولة الإمارات

أدانت المملكة المغربية، ملكا وحكومة وشعبا، بشدة، الهجوم الآثم الذي شنته جماعة الحوثيين ومن يدعمهم، اليوم الإثنين، على منطقة المصفح ومطار أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن “المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا تدين، بشدة، الهجوم الآثم الذي شنته جماعة الحوثيين ومن يدعمهم، على كل من منطقة المصفح ومطار أبوظبي وتعبر عن استنكارها البالغ لاستهداف مدنيين وتضامنها المطلق مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الدفاع عن سلامة أراضيها وأمن مواطنيها”.


تعليقات الزوار
  1. @kamal

    الشعب خط أصفر و لا يحق لك التكلم بإسم الشعب متى كان تم التشاور مع الشعب في جميع القضايا العصابة الحاكمة تنفرد بالقرارت كما تدين تدان،شاركتو في إستعمار اليمن فتقبلو النتائج،سنين والقصف والحصار مستمر على اليمن،هل ظننتم أن اليمنيين سوف لن يقاومو؟
    الامارات هي الاولى التي تحالفت مع ال سعود ليضرب دوله اليمن يقول المثل إذا علم السبب بطل العجب.. .هنا ك حرب تدور بين الإمارات والحوتيين منذ سبع سنوات أو يزيد فالامارات هي التي احتلت اليمن. وطبيعي أن يدافع الحوتي على بلده.

  2. @ولد علي

    تضامن الشعب المغربي التام مع شعب الأمارات العربية الشقيقة
    ندين الهجوم الإرهابي الحوثي على دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة
    إن الشعب المغربي والإماراتي في خندق واحد ضد الأعداء

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني