“الكان 2021”..الجزائر تودع مبكرا من دور المجموعات و تأهل ساحل العاج و غينيا الإستوائية لثمن النهائي

خرج المنتخب الجزائري لكرة القدم ، مبكرا من نهائيات كأس أمم إفريقيا ” الكاميرون 2021″، عقب هزيمته، اليوم الخميس، أمام نظيره الإيفواري، في مباراة أجريت في ملعب “جابوما”، في مدينة دوالا الكاميرونية،برسم الجولة الثالثة من مرحلة دور مجموعات “الكان”.

وتقدم فرانك كيسي لمنتخب كوت ديفوار في الدقيقة الـ 22 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.وأحرز ابراهيم سنغاري الهدف الثاني لكوت ديفوار في الدقيقة الـ 39، من ضربة رأسية قوية بعد كرة ثابتة ،وانتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين لصالح “الفيلة”.

وأضاف نيكولاس بيبي الهدف الثالث لكوت ديفوار في الدقيقة الـ 54.

وأتيحت لمنتخب الجزائر فرصة تقليص النتيجة،عندما أعلن الحكم في الدقيقة الـ60 عن ركلة جزاء ،فشل رياض محرز في ترجمتها لهدف بعدما اصطدمت في القائم.

وكان سفيان بن دبكة وراء الهدف الوحيد للجزائر في الدقيقة الـ 73 بضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء.

وأنهى المنتخب الجزائري لكرة القدم مشاركته في بطولة كأس إفريقيا للأمم  ، محتلا المركز الأخير في المجموعة الخامسة، برصيد نقطة واحدة وهدف واحد فقط.

وتأهل منتخب كوت ديفوار للدور المقبل بعدما تصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط ،ورافقه منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط إلى دور الـ16 بعدما فاز على سيراليون بهدف لصفر سجله بابلو غانيت في الدقيقة الـ 38.

و أنهى منتخب السيراليون كما الجزائر، مشاركته في “الكان” محتلا المركز الثالث برصيد نقطتين.

ويلاقي المنتخب الإيفواري، في دور ثمن النهائي، الأربعاء المقبل، نظيره المصري، الذي أنهى دور المجموعات محتلا المركز الثاني في المجوعة الرابعة برصيد 6 نقاط.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني