بفضل قائدي البلدين.. علاقات تاريخية متميزة تجمع بين المغرب وسلطة عمان

أكد رئيس مجلس المستشارين، ورئيس رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي النعم ميارة، على عمق العلاقات الثنائية التاريخية المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية وسلطة عمان ، وتعاونهما في العديد من المجالات.

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين، اليوم الأربعاء، أن ميارة أكد أيضا، خلال اتصال هاتفي أجراه مع رئيس مجلس الشورى لسلطنة عمان الشيخ خالد بن هلال المعولي، حرص القيادة الرشيدة للبلدين على تعزيز هذه العلاقات وتطويرها في مختلف القطاعات الحيوية وفق رؤية تستشرف آفاق المستقبل بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأضاف البلاغ أن رئيس مجلس المستشارين جدد ،بالمناسبة، الدعوة لرئيس مجلس الشورى لسلطنة عمان لحضور المؤتمر القادم لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي المزمع عقده في مدينة الرباط مطلع مارس المقبل.

وأشار المصدر ذاته ، إلى أن الاتصال الهاتفي تناول التعاون الثنائي وأهمية تعزيز التواصل والتنسيق حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادل الزيارات والخبرات وتعزيز التنسيق والتشاور البرلماني في المشاركات البرلمانية، بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين في مختلف المجالات.


تعليقات الزوار
  1. @Nasser

    Oui. Les pays arabes avec leur sultans et émirs devraient créer une nouvelle ligue où les récalcitrants aux relations avec Israël n’auraient pas le droit d’adhérer. Des concours de lèche de testicules israéliennes seront organisés. De bas en haut. De haut en bas. Contre la montre. Au kilomètre arrêté etc….

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني