حضور التحكيم المغربي في نصف نهائي “الكان 2021”

عينت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمس الثلاثاء، الحكم المغربي رضوان جيد، لإدارة غرفة تقنية الفيديو المساعد “فار”، في لقاء منتخبي السينغال وبوركينا فاسو، المبرمج اليوم الأربعاء 2 فبراير 2022، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

وسيكون رضوان جيد في قيادة غرفة ال”فار”، ويساعده كل من مواطنتيه بشرى كربوبي، وفتيحة الجرمومي، فيما أنيطت مهمة إدارة المباراة للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

ويساعد حكم الوسط تيسيما ، كل من إبراهيم عبد الله محمد وجيلبيرت شيريوت، كحكامان مساعدان، وبيتر واويرو كاماكو حكما رابعا.

وتعرف النسخة الـ33 من نهائيات كأس أمم إفريقيا ،تواجد ثمانية حكام مغاربة ويتعلق الأمر بكل من رضوان جيد، و سمير الكزاز، وعادل زوراق، والحسن أزكاو، ومصطفى أكركاد، وزكرياء برينسي، وبشرى كربوبي، وفتيحة جرمومي، موزعين ما بين حكام رئيسيون، ومساعدي حكام الوسط، ومراقبي غرفة الفار.

وودع المنتخب الوطني المغربي المنافسة القارية من دور الربع ، بعد خسارته أمام منتخب مصر بهدفين لهدف واحد، نهاية الأسبوع الماضي.

يذكر أن منتخب بوركينافاسو تأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد تجاوزه لنظيره التونسي في دور الربع ، بهدف نظيف، فيما حجز منتخب السينغال مقعدا له في المربع الذهبي، عقب فوزه على نظيره لغينيا الاستوائية بثلاثة أهداف لواحد.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني