نوفاك ديوكوفيتش لا يمكنه دخول الولايات المتحدة الأمريكية

صرح نوفاك ديوكوفيتش، نجم كرة المضرب الصربي، المصنف الأول عالميا، أنه لا يمكنه، حاليا، دخول الولايات المتحدة الامريكية، ليثير بذلك الشكوك حول إمكانية مشاركته في بطولة “إنديان ويلز” للأساتذة، المقررة في مارس المقبل.

حقق ديوكوفيتش، الإثنين، 21 فبراير 2022، الفوز في أول مباراة له منذ الغياب عن بطولة أستراليا المفتوحة، حين تغلب على الإيطالي لورينزو موسيتي في الدور الأول من بطولة “سوق دبي” الحرة.

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب المباراة، اعترف ديوكوفيتش بأنه لا يمكنه، حاليا، دخول الولايات المتحدة، وبالتالي هو بصدد الغياب عن بطولة “إنديان ويلز”، المقررة الشهر المقبل.

وأضاف ديوكوفيتش: “حتى اليوم، لا يمكنني الذهاب، لا أستطيع دخول الولايات المتحدة”، مضيفا: “لا يمكنني اللعب (في إنديان ويلز)، لكن لنرى ما سيحدث، أعني، أن الأمور ربما تتغير في الأسابيع القليلة المقبلة”.

وأدرج اسم ديوكوفيتش ضمن المشاركين في إنديان ويلز، رغم أن تلقي اللقاح المضاد لفيروس “كورونا” يعد شرطا للمشاركة في البطولة.

ولم تظهر صور ديوكوفيتش في أي منشورات ترويجية للبطولة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لم تظهر في الإعلان الترويجي للبطولة بموقعها على الإنترنت.


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني