هل “ظُلم” عمر الراضي من طرف “المخزن”؟!!

أدلة وحجج قوية وخطيرة تُنشر لأول مرة، في الفيديو أسفله.

شاهد الفيديو، وشاركه على نطاق واسع، حتى لا نترك المجال مفتوحا لكل من يحاول ضرب سمعة ومصداقية المؤسسات الوطنية، والإساءة إلى بلدنا الحبيب، من خلال أبواق مأجورة، تخدم أجندات خارجية.


تعليقات الزوار
  1. @سعيد

    40 مليون مغربي مظلوم من طرف العصابة الحاكمة
    مثال مول فز قيقفز ينطبق على المخرن

  2. @محممد احمد المختار

    يقول المثل :ياما في السجن مظلومين)(لكن هذا لا يعني ان المدعو عمر الراضي الذي اعترف بأن ما اقترفه في حق الصحية لا يعدو كونه علاقة رضائية وكأن هذه العلاقة الرضائية في قاموسه حلال زلال رغم ان اسمه عمر ولقبه الراضي ويدعي انه مثقف وصحافي وان مقالاته وتوجهاته هي السبب والسيد المتهم مدعوم من طرف هيئات وجمعيات وطنية ودولية هو عميل لها،رغم انحذاره في الدرك الاسفل من الرذيلة والفسادوادمان المسكرات ولم نلمس فيه من القيم لا اقول الاسلامية بل الانسانية،مما يدل على انه ذو شخصية نيرونية يتلذذ بتعذيب ضحاياه ولا ولاء له لوطن ولاهم يحزنون وانما ولاؤه لجني المال والعربدة والسفه ،لكن القضاء الموقر لا تؤثر فيه نفخات المفترين الذين همهم اخضاع القوانين ااكونية لأهوائهم،رغم كذبهم وادعائهم بأنهم دعة حقوق لكن الحقوق على مقاسهم ورغباتهم.

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني