من جديد.. شغب خطير في مباراة الفتح الرباط وحسنية أكادير والأمن يباشر اعتقالات بالجملة

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن أكادير في أعقاب مباراة كرة القدم التي جمعت، مساء اليوم الأحد 20 مارس الجاري، بين فريقي حسنية أكادير والفتح الرباطي، عن توقيف 84 شخصا، من بينهم 56 قاصرا، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال الشغب الرياضي وحيازة أسلحة بيضاء والسكر العلني البين والتخدير والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.

وكانت أعمال الشغب والرشق بالحجارة التي أعقبت هذه المباراة قد تسببت في تسجيل إصابات وجروح في صفوف القوات العمومية تمثلت في إصابة خمس عناصر للأمن الوطني وعنصرين من باقي القوات العمومية بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى، فضلا عن إلحاق خسائر مادية بسيارة تابعة للأمن الوطني.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، والكشف عن كل الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


تعليقات الزوار
  1. @ايت لحسن وسفير

    نرجو من دوله المغربيه ان تحاول بكل إمكانياته توقيف هد شرذمة من مجرمات ومجرمبن الدين يريدون زرع لفتنه وتخريب ممتلكات وتسبب في عاهات وجروح خطيره لقواة امن عدد من مدن المغربيه ولا استتني عدد من قرى لبوادي أصبحت تفرخ آلاف صلاكيط.ولصوص .. قرب ثانوايات واعداديات.. وأصحاب دراجات ناريه وطريبوروتروات لقاتله اكتر مستعملي ها مجرمين ونقطه الاخيره الدي اريد ان اثطرق له يجب عل حكومة اخنوش ان تعيد دور دعم. مقاصه لتوازن قدره شرائيه لجميع فئات مواطنين ودعم غزوال لانه محرك رئيسي لعحله سيارات وسحانات وطكسيات وحفلات الدي يتمعش معه طبقه لكادحه ومتوسط وفرض ضريبه عل كل مداخيل التي تفرق 3مليون سنتم لدعم صندوق لمقاصع متل مافعلته مع ضريبه الغبار الدي فرضت ها عل طكسي كبير الرباط 1800درهَم الوضع كارتي بكل مقايس وانتم يارئيس الحكومة تتحملو انفجار الوضع لان لصبر له حدود وبهذا التعليق نحن لن غير عل الوطن وشعارانا الدائم وراء ملك المغرب نصره الله وأيده بشعار الله الوطن الملك لكن يجب عل الوطن ان يكون حنون رحيم عل أبنائه ولايريد لهم هلاك او هضم. حقوقهم ومكتسَباتهم الدي حققوها اياذنا واجددانا وشرفا الوطن مند فجر لستقلال المجيد نعم نحن ندرك جيدا ان بنكران ورث دوله واغرقه في الفقر ولبطاله وخوصصة تعليم وصحه وغلا دوا ولستسفاء ونوار بعدم حذف دعم غزوال وزاد في ربح محطات توزيع محروقات وازد في ربح استراد محروقات ضريبه دوله وزاد درهمين و69سنتم عن كل لتر ليضمن تلك تعويضات ومتيازات واجور وتقاعد خيالي باع شعب من اجل ان يستفد من تقاعد 9مليون سنتم كذالك اقول لسيد اخنوش راجع ذالك الريع الدي يستفد منه برلمان وزرا كتابهم ورؤساء جهات وجمعات وجمعات وفنانون ومهزةرجهون لانه يثقل كاهل ضهر شعب قبل خزينة دوله واكتر من فتورت طاقه محروقات وكهرمات وأمن الخ.. ميساج ارجو ان يكون بين يدي مسؤلين وال السيد اخنوش ولكل من له غيره عل الوطن وعل بسطا ومستصعفي ومهني ومقولتت صغري في الوطن لضمان العيش الكريم لكل فرض مغربي كم تفعل آلاف. دول مع مواطنيها

  2. @ايت لحسن اكادير

    تعليق موضوعي وفي صميم هذا ميساج له مضمونه ويجب عل كل مسؤل في هد الوطن ان يفهم مغزاه ومعاني لنزيد بالوذ ال الإمام َوننظفه من شوائيب شكرا اخ كريم عل هد تعليق مراجعات اعدات دعم. محروقات ودعم كل مواد لغداءيه وفرض ضريبه عل أصحاب ريع مادونيات وربع تعويضات وبريمات واجور خياليه

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني