مصدر مأذون.. عبد اللطيف حموشي تدخل شخصيا في واقعة شرطي المرور وأمر بالتطبيق السليم للقانون

 

علم من مصدر مأذون، أن السيد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني، تدخل شخصيا، في واقعة شرطي المرور الدراجي، الذي اتهم بالتسبب في واقعة مصرع شاب على دراجة نارية، وإصابة مرافقتيه بجروح في غاية الخطورة، بعد مطاردة لعدد من الشباب الذين كانوا يمتطون دراجات نارية في أحد شوارع العاصمة الاقتصادية، مساء يوم أمس الخميس.

وأفاد المصدر ذاته، أن السيد المدير العام للأمن الوطني، حموشي، وبمجرد علمه بخبر هذه الواقعة الأليمة، أي بخبر مصرع الشاب وإصابة الفتاتين اللتين كانتا رفقته إصابات بليغة، حتى قرر أن يتدخل شخصيا، ويواكب تفاصيل هذه الحادث، ويوجه الجهات المسؤولة في ولاية أمن الدار البيضاء، من أجل ضرورة تعميق الأبحاث واتخاذ ما يلزم في هذه القضية، حرصا على التطبيق السليم للقانون، وتحقيق العدالة.

وهذا يدل على حرص السيد حموشي، على الوصول إلى الحقيقة الكاملة حول ما جرى في هذه القضية، وتحديد المسؤوليات، قبل ترتيب الجزاءات اللازمة.

ومباشرة بعد تسجيل هذه الحادثة المميتة، أفاد بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، أنه ولضرورة البحث، تم إيداع الشرطي الدراجي تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي عهد به للمصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن الظروف والملابسات الحقيقية لهذا الحادث، وكذا تحديد الإخلالات والتجاوزات المحتملة المنسوبة للشرطي المشتبه فيه، قبل إحالة الملف على النيابة العامة المختصة، لتقرر من جهتها، ما تراه مناسبا، على ضوء المعطيات النهائية التي سيتم تجميعها، والتي سيتم إدراجها في محاضر مفصلة.


تعليقات الزوار
  1. @يجب تريث في الحكم

    عيد سعيد اعاده الله علينا وعل كل مغاربه ودول الاسلاميه والعربيه باليمن والخير والبركات انه سميع مجيب (امين) شعارنا دائم هو
    (الله الوطن.الملك) نصره الله
    ونعم . الرجل مناسب في المكان المناسب تحيه وتقدير لسيد عبداللطيف الحموشي ولكل مواطن مغربي شريف نزيه مخلص لوطنه المغرب من طنجه لكويره يؤدي واجبه بتفاني كان شرطي او رجل أمن او دركي او وقايه مدنيه او قواة مساعده او عسكري مرابط في الحدود المغربيه او عامل او مهني او موظف او طبيب او تاجر بقاله او خضار وجزار بايع سمك او فلاح او صانع او صحفي نزيه رغم صعاب ورغم. مايكنه بعض الحاقدات والحاقدين َالمتهورين و الكائدين والمنافقات والمنافقين والخونه واعداء الدين واعداء الوطن
    تعلقيا على ماجاء به الموضوع أعلاه حول حاذث دراجه ناريه التي راح ضحيته شاب صاحب دراجه ناريه لم يممثثل للقانون ولرجل أمن دراج بعدم رتكب مخالفه تقديره في 3ركاب عل دراجه ناريه دو عجليتين وهو مايمنعه قانون كل دول التي يحترمو مواطنه قانون سير وبسبب المطارده سقط مالك دراجه وكتب له ان يتوفى ان لله وان اليه راجعون طيش شباب، انم. مايقلق ومايحز في النفس انا كمواطن عادي قرأتي لماوصل له هد الحدث ان بعض أشخاص منهم رجال شباب نسا شابات جمعيات جمعات محضوره مدعمة من جهات خارجيه وداخليه منهم تجار مخدرات متنوعه أصحاب سوابق إجرام لصوص وبعض مالكي دراجات ناريه وطريبوتورات لقاتله تضامنو مع. الهالك ربم غفلة منهم ربما عدم. دراستهم لما رتكبه مخالف ربم تضامن معتمد لزرع لفتنه وتحقير دور الشرطي والدركي،،، لتعم فوضى في الوطن بعد ضغط عل القانون بتلك خرجات ولمضاهرات بكل صدق وبكل صراحه الشرطي عمل خدمتو مثل باقي شرطة المغرب أو العالم في استسباب حفظ الأمن ونظام العام والحفاط، عل ممتلكات وصحه المواطن المغربي من عصابات ومخالفين من دراجات متنوعه وتجار مخدرات ولصوص أصحاب سيوف.،،،، سؤال المطروح لماذا هذ الكم من الدين خرجو ونددو بماقام به شرطي لم يقومو بالمثل حين يثم غتصاب طفل او طفله برئيه لم يتجاوز عمرهم 7 او 11سنه او قتله او تسبب في عاهة.مستديمه او موت لرجل او لرب اسره من طرف عصابه مجرمين ومجرمات او ختلاس أموال دوله وتلاعب وتمرير قرارت هضم. حقوق من طرف متحزبين أصحاب شعارت ولوعود كاذبه لمَ وصلو لمنابع القرار َانقلبو الف درجه وأصبحت مصالحهم. فوق كل عتبار الاسترزاق لفاحش ترامي عل أملاك وعقارات وأراضي بابخس اثمان او سرقتها لستفاده من عدد من تعويضات ومتيازات وتقاعد واجور خياليه عن عمل تطوعي وأراضي ورجل أمن او شرطي او دركي وعامل او متاقعاد او مهني يتقاتل مع 2فرانك وأصبح يعد من ضمن فقرا المغرب ذنبه انه عمل في عمل شاق ليل نهار كله متاعب ومخلص في عمله رغم ضعف أجره ليس كباقي موظفين من اسره تعليم ومهرجين وممتلين وبرلمان وزرا واتباعهم.و عشيقاتعم ستفادو من تروات وغنيمه أموال من ضهر شعب و مجانيات محروقات وافخم سيارات وووووو.. هنا ااكد ان هده أفعال جعلت من ملاين مغاربه يحقدون عل الوطن وعل كل مؤسسات وعل تلفزيون كم يقول المثل (حتى نار متكون بلاد خان) ***
    اذا نرجو من كل من له غير عل المغرب ان يعارض او يغير هذه منكرات عبر وسائل تواصل وعن طريق صحفين نزهاء الدين يحبو الخير لعباد ولبلاد وفي استقرارها وامنها وراء جلاله الملك محمد السادس نصره الله….كم ذكرن اعلاه.. الهالك رتكب مخالفه الشرطي دراج ادى واجبه مهني ليحرر. مخالفه او يوقف جانح ويعرف سبب الذي جعله يركب فوق دراجه 3اشخاص او فتيات لكنه تمدا في خرق القانون وهرب متل ميافعل عدد من أصحاب دراجات وطريبوتورات يقومو بستعراضات بهلوانيه قرب مؤسسات تعليميه وعبر طرقات سياحيه ومنتجعات او مهرجانات سرعه مفرطه عدم حترام إشارات ضوئيه 3 حموله زائده تجاوزات غير قانونيه سير في اتجاه معاكس مما يجعلهم يستضدمو مع سياره يلادو بالهروب اويلفوق لصاحب سياره انه مخالف ال اذا كان كامره او شهود تتبت برائت صاحب سياره
    اقسم بالله معلم كان راكب سياره صاحب دراجه اتي بسرعه جنونيه من حسن حظه ان مالك دراجه لم يصب تكسر له مصباح فقط لم وقف ذهب عند صاحب سياره وطلب منه 500درهم صاحب سياره قال له نعطيك. 100درهم نت رتكتبتي خطاء تحت تهديد من مخالف. شبيه بلص صاحب دراجه سقط امام سياره بأنه مصاب وحضرت سياره إسعاف حضر كوستتورو وحررت مخالفه في حق سياره مظلوم ولم تقف لقضيه عند هذالحد ادي صاحب سياره مجاراسيون لشركة. تأمين 3000درهم اذى لصندوق محكمة 1000درهم نعم انه ظلم والحكرة سببه متهورون و لصوص اصبحو محمبن من اخواتهم َمن أمهاتهم ومن اصحابهم مجرمين او أصحاب سوابق ومن طرف جمعيات حقوق الإنسان وحقوق المرأه التي استغلت لركوب عل كل من له الحق يصبح ظالم في هذ بلاد هنا ألوم كل مواطن الذي يشجع هذه أفعال ومرتكبيه وماكتر الفوضاوين في المغرب والدين يحللون لمحرمات ويحرمو الحق َوالقانَون ويحرمو كل ماهو حلال قالك باغين المغرب يزدهر ويتقدم ويعم الخير في بلاد وعل لعباد بأفعالك واعمالكم جفاف ضرب المغرب

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني