برافو رجال الأمن.. الرصاص يردع “فرعون طنجة”

اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة الأبحاث والتدخلات بولاية أمن طنجة، في حدود الساعة الثانية من صباح يومه الاثنين 2 ماي الجاري، لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري لتحييد الخطر الصادر عن مجموعة من الأشخاص من عائلة واحدة حاولوا عرقلة إجراءات الضبط والتوقيف في حق قريبهم الذي كان في وضعية خلاف مع القانون.

وكانت عناصر الشرطة قد تدخلت بحي العوامة الشرقية بمدينة طنجة لتوقيف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في الاعتداءات الجسدية، وذلك بعد الاشتباه في تورطه في قضية ضرب وجرح عمديين، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة بمؤازرة مجموعة من أفراد أسرته الذين حاولوا عرقلة إجراءات التوقيف.

ولدفع الخطر الصادر عن المشتبه فيهم، اضطر مفتش شرطة لإطلاق رصاصتين بشكل تحذيري من سلاحه الوظيفي، مما مكن توقيف المشتبه فيه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، بينما تم اخضاع أربعة من أفراد عائلته لإجراءات البحث في انتظار تقديمهم أمام العدالة في حالة سراح بعد انتهاء إجراءات البحث في هذه القضية.


تعليقات الزوار
  1. @تهنئه عيد الفطر لكل مغاربه شرفا نزها مخلصين لهد الوطن من طنجه كويره رن

    عيد مبارك. سعيدعل كل امه اسلاميه والعربيه واعاده الله عل ملك. المغرب محمد السادس والاسره العلوي الشريفه بالصحه َالعافيه وتقدم ولزدهار للمغرب ولجميع المغاربه الشرفا ونزها وعل اسره أمن ودرك وقواة. مساعده والقوة مسلحه الملكيه متاخمه في الحدود المغربيه من ذطجه لكويره والوقابه المدنيه وعل كل عامل او مهني او مياوم او فلاح او سائق أجره او حافله او شاحنهاو متقاعد يعاني من الحيف ولا استنى ان ابارك عيد لجريده كواليس اليوم ولطاقمه ولسيد البودالي إعانك. الله لتحقق… أمنيتك…. تعليقا عل ماجاء به الموضوع أعلاه الوضع أصبح. مقلق جدا عل كل رجل أمن او دركي لان عدد من متربصات ومتربصين ولصوص وتجار مخدرات وأصحاب دراجات ناريه وثلتيه عجلات طريبوروتور وخونه و نفصالين واعداء الوطن وفوضاوين اصبحت لهم. كتل وكلمه مساندين جمعيات و من جمعات محضوره ومن وحقوقين يدافعون عن أصحاب سيوف ومغتصببن رغم مايرتكبوه من خرق القانون… متل ماوقع لرجل أمن الذي أوقف صاحب دراجه. مخالف وقدر له ان يهرب بسبب طيشه لم. لتحق به دراج أمني سقط وتوفي قدره هكدا لكن الدراجي الأمني وضع في سجن عكاشه كم. تناقلت بعد اخبار ذنبه ختار مهنة متاعب وسهر ليل نهار لحفظ أمن وممتلكات رغم. أجره هزيله التي يتقاضاها في زمن غلا كل مواد غذائيه وغلا محروقات وعلاج ودواء وتمدرس خصوصي لان هد جهاز ليس لهم. من يدافع عنهم. مثل ملاين متقاعدين مغاربه في قطاع خاص الدين افنو عمرهم لتقدم عدد من شركات ومقاولات بدأت من 0وكانو يدفعو ضرائب شهريه تفوق 2000درهم مع قتطعات متنوعه وساهمو في تطوير وتقدم َزدهار . بلاد المغرب الان هم منسيون مقسيون يعانو من حيف َالحكره وهضم. حق لان نقابات برلمان لوزر اتابعهم يدافعو عن بعضهم ليستفيد من أجور وتعوبضات خياليه وصنادي مختلفه الوان والاخرون لهم رب كريم هد ميساج لدوله والحكومة حسبن الله ونعم الوكيل،،،،؟ كيف لايرجل أمن او شرطي و دركي ان يعمل يؤدي واجبه مهني بتفاني واخلاص او شاب اراد زواج وتكوين اسره بمايرضي الله وهو محاصر بمدونات غربيه وبحقوق المرأه وحقوق الإنسان التي وظفت في تطاول عل الرجل او زوج وعل القانونَ وعل مقدسات وثو أبت الوطن وبتهديد بسجن او بالطرد من وظيفته في اي لحظه لان دافع. عن قانون او ارد دفاع عن نفسه او عن طفل او فتات من مجرم لغتصاب او من لص حامل سيف مستهلك قرقربي او معه كلاب شرسه مدربه. وان استخدم سلاحه وكتب عل لجاني موت كم ذكرن سيكون مصيرشرطي السجن لان أصحاب فتن وروتني اليومي ومهرجبن متربصين في كل مكان يسفقو ويايدو لتعم. لفوض في المغرب ولمشكل عندم. تقع لهم. اي مصيبه تراهم يرسلو فديوهات وميساجات لرجال امن. اولسيد الحموشي ان يقف بجانيهم. ليقبض عل جنات…من لصوص ومشرملين عفانا وعفاهم. الله عل قولة. الله اكبر هنا بمدينه مكناس اذان العصر كم ذكرن لهم نفصام شخصيه ولزدواجيه….طبق عليهم. قوله تعالى في كل واد يهيمون… كم. يقال في مثل شعبي تبعين جيلاله بنافخ ومزمار….

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني