دوري أبطال أوروبا.. ليفربول يقلب الطاولة على فياريال ويتأهل إلى النهائي

فاز فريق ليفربول على حساب مستضيفه فياريال بحصة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ”لا سيراميكا“، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أجريت الأسبوع الثلاثاء الماضي، وعادت نتيجتها لصالح ليفربول بهدفين نظيفين.

افتتح فياريال التسجيل مبكرا في الدقيقة الـ 3 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب بولاي ديا.، قبل أن يضيف فرانسيس كوكلين من الهدف الثاني لصالح فياريال، في الدقيقة الـ 41.

وفي الشوط الثاني، أحرز ليفربول ثلاثة أهداف، أولها عبر فابينيو في الدقيقة الـ 62 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة الـ 67 سجل لويس دياز هدف التعادل الثاني لـ”الريدز” من رأسية رائعة.

وأضاف السينغالي ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة الـ 74،لتنتهي المباراة بفوز أصدقاء المصري محمد صلاح .

ولعب فياريال،بعشرة لاعبين قبل نهاية المباراة بست دقائق، بعدما تلقى لاعبه الفرنسي إيتيان كابوي البطاقة الحمراء إثر حصوله على إنذارين.

ويواجه ليفربول في النهائي ، المتأهل من لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي، الذي سيجمع بين الفريقين، مساء غد الأربعاء، علما بأن لقاء الذهاب حسمه السيتي بـ 4/3.

وسبق لفريق ليفربول أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات آخرها عام 2019، كما فاز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي 3 مرات، وتوج أيضاً بلقب كأس السوبر الأوروبي 4 مرات، وفاز بلقب كأس العالم للأندية عام 2019.

يشار إلى أن نهائي دوري أبطال أوروبا ،سيحتضنه ملعب ”دو فرانس“ بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو الجاري.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني