وفاة غامضة لزوجة”يوتيوبر”مغربي معروف ووالديها يطالبان بالتشريح

لا حديث اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي الا عن قضية الوفاة الغامضة لزوجة “يوتيوبر” مغربي معروف بالقنيطرة، توفيت منذ أزيد من أربعة شهور.
في تصريح لعائلة الزوجة المتوفاة “سعاد” تطالب بإخضاع جثة ابنتهم للتشريح الطبي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، وخصوصا بعد أن راودتهم شكوك حول الزوج وعائلته بالقضية.
وقالت عائلة “سعاد” إن ابنتهم ، لطالما كانت تعامل معاملة سيئة في بيت الزوجية من طرف الزوج وعائلته التي عانت من شتى أنواع العنف من الاحتقار والاهانة والتقليل من قيمتها.

وتضيف العائلة المكلومة، أن ابنتهم قيد حياتها كانت بصحة جيدة ولا تعاني من أي مرض حتى فوجئت باتصال من عائلة الزوج تخبرهم أن ابنتهم تحتضر وعند الالتحاق بهم وجدوا ابنتهم تصارع الموت بمفردها كما لاحظوا خروج رغوة من فمها وانفها.
وعند مطالبتهم بأخذ ابنتهم إلى طبيب خاص صدموا برفض تام من قبل اخت الزوج وبمهاجمتهم لتحول دون ذلك، ما فتح باب الشك على مصراعيه.

وأضافت كذلك أن “الزوج اليوتيوبر” ، لطالما أنكر زواجه وانجابه فتاتين من “سعاد” أمام متتبعيه وأصدقائه المقربين حيث كان يعلن أنه أعزب رغم عيشه مع زوجته في بيت واحد.

وتتابع أسرة “سعاد” قائلة إن الأخطر من ذلك أن الزوج كانت تجمعه علاقة عاطفية مع “صاحبة قناة على يوتيوب” وكان يأتي بها إلى منزله أمام انظار زوجته المتوفاة ولا يراعي مشاعرها ولا مشاعر بناته القاصرات اللتين أخفاهما عن الجميع.
لهذا تناشد عائلة المتوفاة، السلطات القضائية من أجل انصافها وتحقيق في القضية لمعرفة ملابسات وفاة ابنتهم لأن “الروح عزيزة عند الله”.

يذكر أن قضية سعاد نالت الكثير من التعاطف لدى العديد المتتبعين وبعض الجمعيات التي دخلت على الخط، لنصرة امرأة مستضعفة، عانت الويلات من الخيانة والتحقير التهميش قيد الحياة وبعدها.

.

 


شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني