القبض على البلطجية الذين تبادلوا العنف بالأسلحة البيضاء

تفاعلت ولاية أمن سطات، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقاطع فيديو تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، صباح يوم الخميس 12 ماي الجاري، يظهر فيها أشخاص يتبادلون العنف باستعمال أسلحة بيضاء في ظروف من شأنها تعريض أمن المواطنين وسلامتهم الجسدية للخطر.

وقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات بحثا قضائيا على ضوء هذه التسجيلات، أسفرت نتائجه عن تحديد هوية شخصين يشتبه في تورطهما في هذه القضية وتوقيفهما، فيما أظهرت الأبحاث والتحريات الميدانية أن الأمر يتعلق بتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على خلفية نزاع بسبب سوء الجوار.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


تعليقات الزوار
  1. @العص لمن عصي نقو لبلاد

    هذه الضاهره انتشرت في كل بوادي و قرى ومداشير وشوارع وازقه المدن المغربيه العنف السرقه تحت تهديد تطاول عل مقدسات وثواب الوطن تطاول عل الأمن ودرك تطاول عل أسر المستضعفه او رحل ت عامل او شرطي ليل نهار وهد شردمن من خونه ونفصالين واوباش ومجرمات ومجرمبن َوتحاو قرقوبي وأصحاب دراجات تريبروتور َدرتجات ناريه ليتعراصيه الخارجبن عن القانون اصبحو محمين من جمعات محضوره ومن جمعبات تكن لعداء لدوله ولموسساته لتزرع لفتنه. َولخرابوتخريب ممتلكات َسرقتها تحت تهديد والقتل والعنف واستعراض عضلات وتسبب في َعاهات مستديمه في بلاد َومحمين من جمعيات حقوقين نرجو ان يصاب واحد من أبنائهم او بناتهم. او مهم او ابوهم. او هم بانفسهم بسرقه او تعدو عليهم وترهيلهم. بسلاح متنعو يقض عل حياتهم اذا كان جتمعا دوله صديقه َالعدوه عل ادانت الإرهاب كذالك ختلاس أموال الشعب ضحك عليهم في انتخابات بالوعود لكادبه واجرام َمخدرات وتنزيل قرارت تضرب كرامة. ومعيسه المواطن يجب أن يثنف ارهاب وترهيب واعتداء تكون له قونين جزريه تصل عقوبتها ال متفوق 10 ال 20سنه لان هدش كتر وبسال اليوم عدد متطفلين يقومون بستعراضات بدرجات ناريه قرب تانويات واعداديات يهدد سلامه رجلين وسيارات ولمشكل يافقو تخم لحصاب سياره رغم مخالفت قانَون ارتكبت من دراج

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني