دوري أبطال إفريقيا.. فضيحة رياضية تهز الترجي التونسي

هزت فضيحة رياضية كبرى فريق الترجي التونسي بعدما تناقل رواد منصات التواصل، فيديو يزعم بأنه لمسؤول في النادي، يتحدث فيه الأخير عن تأثير ناديه على قرارات لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال المسؤول، الذي لم ينتبه للشخص الذي كان يوثق اعترافاته بـ”الفيديو” في المقهى، إن إداريي نادي الترجي التونسي، يتحكمون في اختيارات الحكام، في مباريات الفريق القارية.

وأكد المسؤول، وجود “لوبي الترجي” داخل لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأوضح: “الترجي كان يقضي الأمر في مباريات الذهاب، باختيار حكام يحابوننا.. ثم نختار الحكم الجنوب إفريقي غوميز، الذي لا تغريه أموال الخصوم، ليقود مباريات العودة”.

وأضاف : “غوميز يرفض كل الإغراءات حتى وإن كان طائرة من المال”.

وأقر المتحدث نفسه بأن هذه هي كرة القدم “إما تقبل بذلك أو ترفض”.

وكانت مباراة العودة بين الترجي وضيفه الوداد التي أقيمت في الأول من يونيو 2019 على ملعب “رادس”، أثارت جدلا واسعا، حيث تعرض الفريق المغربي لظلم تحكيمي كبير، بحرمانه من هدف شرعي، وعدم تطبيق تقنية “الفار” التي تعطلت

 


تعليقات الزوار
  1. @المغرب منتصر بإذن الله وقوته

    سبحان الله
    بعض لوجوه لاتستحي من نفسه ومن خالقها رغم. جَوره ويجمعن الاسلام والعروبه والاخوه تجتمعنا في عدت اشيا لكن الحقد والغل والكراهية وزرع فتنه ولبلبه في نفوس طغات تسىيئ لهذه مجموعه من اوطان المغرب العربي الكبير رغم تضحيات ومساعدات التي قدمه المغرب لدزاير طيله قرن من زمن او اكتر لتقف عل رجليها وتنعم بالاستقلال كذالك تونس لبيا موريطانيا عدد من تضحيات ومساعدات ليعيش مواطنه في أمن. ولستقرار ولخير ولزدهار باسم العروبه والجوره طيله أعوام وسنين مضت لكنهم. لايعترفو بالخير لهم ازدواجيه الخطاب ونفاق في تعامل مع كل ماهو مغربي كذالك في اشياء مصيريه كم ذكرنا المغرب ضحى بصحرائه شرقيه وساعد دز اير بأن تنعم ب استقلاله اليوم اكبر دويله تكن حقد والكراهيه للمغرب ولصحرائه الغربيه هي الجزائر تدفع ملاير دولارات تجوع شعب باكمله لتشتري ذمم ترشي منظمات ومجموعات وجمعات وجيرناها تونس مورطانيا جنوب أفريقيا لتزرع فتنه والخراب وتفرقه فوق ارض وثراب المغرب أصبحت تتتدخل في كل كببره وصغيره تتحسس وتتجسس في شؤن المغرب بمساعدت خونه نفصالين اوباش تجار قرقوبي مجرمين إرهابيين دواعش وبمساعدات اعدا وعدوات الوطن من داخل وخارج المغرب لكن نقول لهذ شردمه ولهده الوجوه. منافقه من اي دويله ينحدرون موتو بغيضكم شعارنا الخالد هو الله الوطن الملك َوعلم المغربي احمر تتوسطه نجمه خضراء يرفرفر فوق ثراب وفوق ارض المغرب من طنجه لكويره. حب من حب وكره من كره وبإذن الله يرفرفر فوق الصحرا الشرقيه وفي كل محافل دوليه والقاريه كانت سياسيه او رياضيه او علميه اوثقافيه او صناعيه او تجاريه او صحيه ودليل كل دول العظمي تحترم. قرارت وتختار المغرب لأنه بلد التقدم. والخبره ولزدهار وراء جلالة الملوك العلوين َوراء محمد السادس حفظه الله ونصره وراء الشرفا ونزهاء وسلاله الرسول صل الله عليه وسلم نبينا محمد نعم المغرب مصنف قوه إقليميه ومن ارقا دول بإذن الله وقَوثه رغم هفوات نقبين وأحزاب التي تسير عدد من قطاعات في دوله فاشله 80في المئه لان هدفهم. من لوصول لمنابع القرار. هو لسترزاق لفاحش ودعم و َتعويضات واجور خياليه عن عمل تطوعي َاراضي يستنزفو خزينه دوله ظلما وعدونا ليضمنو تقاعد مريح مدى الحيات يرثه احفادهم ام الشعب المغربي له رب كريم وملك عظيم فهم. لعبه التي تحاك ضد الوطن وضد المواطن له ثقه خاصه ومشرفه في ملكه وملك المغرب محمد السادس والاسره العلويه شريفه فقط هو صمام الأمان لهد الوطن ولكرامة المواطن هو صانع إصلاحات ومشاريع التي تشهده كل مدن وشوارع وطرقات والقرى وسدود ومصانع وطاقه نظيفه ب المملكة. المغربيه الشريفه نحن َوراء ملك المغرب أثمنا كل مواطن مغربي حر ان يرفع راسه َيقول انا مغربي رغم. كيد الحاقدات والحاقدين واعداء الوطن وجيران سوء….اتقطهم ب00000 حسب اذان صلاة. العصر لمدينه الرباط سلا وماجورهما يومه الجمعه 13ماي سنه 2022

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني