الجنوب إفريقي فيكتور غوميز يقود مباراة الوداد والأهلي في نهائي عصبة الأبطال

أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” المهمة للحكم الجنوب إفريقي فيكتور ميغيل غوميز، لقيادة نهائي كأس عصبة الأبطال، المنتظر يوم الاثنين 30 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

ويساعد فيكتورغوميز كل من مواطنه زاخيل توسي وسورو فاتسون من دولة ليسوتو، كحكمي الراية، والتونسي صادوق السالمي حكما رابعا.

وسيتولى مهمة حكام غرفة “VAR” كل من التونسيين هيثم قيراط وخليل حساني.

وشارك جوميز (39 عاما). في العديد من البطولات القارية والدولية، كان آخرها نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، بين مصر والسنغال، والتي توج بلقبها “أسود التيرانغا” لأول مرة في تاريخ الكرة السينغالية.

وسبق لفيكتور غوميز أن أدار العديد من المباريات للوداد والأهلي خلال السنوات الأخيرة، منها مباراة جمعت بينهما في إياب نصف نهائي نسخة 2020، وانتهت بفوز الاهلي 3-1 في القاهرة.

تبقى الإشارة إلى أن الحكم الجنوب إفريقي، قاد قبل 6 أيام مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو الأنغولي برسم إياب نصف نهائي العصبة الإفريقية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مكنت الوداد من العبور إلى المباراة النهائية، بعدما فاز بثلاثة اهداف لواحد في لقاء الذهاب على أرضية ملعب 11 نونبر في العاصمة الأنغولية لواندا.

 


تعليقات الزوار
  1. @Ali

    هذا هو الحكم الذي يخشاه التونسيون. لا يقبل الرشوة أبدا و لو أعطيته ما يغنيه طوال حياته و هذا بشهادة العديد من الأفارقة.

  2. @Ali

    This man is the best referee in Afrika

شارك بتعليقك

شاهد أيضا
اشتراك في القائمة البريدية
   

إشترك بالقائمة البريدية لكواليس اليوم لتتوصل بكل الجديد عبر البريد الإلكتروني